الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هانى سلامة: اتصالى بمنتج «الراهب» انقطع.. واستعد للسينما

هانى سلامة: اتصالى بمنتج «الراهب» انقطع.. واستعد للسينما
هانى سلامة: اتصالى بمنتج «الراهب» انقطع.. واستعد للسينما




 كتبت - مريم الشريف

عقب غيابه عن ماراثون دراما رمضان الماضى، بعدما كان من المقرر أن يشارك فيه بمسلسل «نصيبى وقسمتك»، لعدم الانتهاء من تصويره، يعود الفنان هانى سلامة من العين السخنة خلال الاسبوع المقبل، وذلك لقضائه إجازة ترفيهية مع زوجته وابنته الصغيرة «مريم» هناك هربا من حر الصيف.


كشف «سلامة» عن أنه من المقرر أن يستأنف تصوير مسلسله الجديد «نصيبى وقسمتك» خلال أسبوعين، وذلك بعدما لم يعرض خلال شهر رمضان الماضى، نافيا ما تردد حول بدء تصويره الفترة الماضية.
وأكد أنه يتبقى له تصوير 18 حلقة تقريبا، وينتهى من تصوير كل حلقات العمل.
ويشارك فى بطولة «نصيبى وقسمتك» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة اللبنانية نيكول سابا، والفنانة مى سليم وريهام حجاج، شيرى عادل، درة والعمل من تاليف عمرو محمود ياسين وإخراج عطية أمين.
ويدور العمل فى اطار اجتماعى رومانسى، من خلال حلقات منفصلة، حيث يناقش العمل فى كل حلقة قضية اجتماعية معينة.
وعن رأية فى مسلسل «حارة اليهود» والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى للمخرج محمد جمال العدل، بعدما اعتذر «سلامة» عن المشاركة به وقام بالدور الفنان الأردنى اياد نصار بدلا منه، أوضح هانى سلامة أنه لم يتمكن من متابعة أى من دراما رمضان الماضى، خاصة لسفرة منذ بداية الشهر الكريم لقضاء العمرة، حيث قضى أغلب الوقت هناك.
وأشار إلى أنه سيتابع كثيرا من الأعمال الدرامية خلال العرض الثانى لها خلال الفترة الحالية.
ومن ناحية أخرى أكد سلامة أنه لا يعلم أى شىء عن فيلم «الراهب» والذى كان من المقرر أن يقوم ببطولته، موضحا بأنه لا يوجد أى اتصال بينه وجهة إنتاج العمل والمتمثلة فى شركة midnit sun للمنتج حسين ماهر.
وأضاف أن «الراهب» توقف لاسباب مجهولة، مؤكدا أن هذا يسأل فيه جهة الانتاج، نافيا أن يكون استأنف تصوير مشاهده بالعمل خلال الفترة الماضية، بعدما قام بتصوير أسبوع منه فقط العام الماضى أعقبها توقفه.
كما نفى «سلامة» ما تردد حول انسحابه من العمل، مشيرا إلى أنه فى انتظار قرار شركة الانتاج سواء فى خروج هذا العمل إلى النور أم لا.
«الراهب» بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك، والفنان السورى جمال سليمان، ومن تأليف د. مدحت العدل وإخراج هالة خليل.
ويدور العمل حول التكوين النفسى للراهب والذى يجسده الفنان هانى سلامة، بالإضافة إلى الجانب الإنسانى من حياته وعلاقته بالآخرين، بعيدا عن الجوانب الدينية التى قد تثير حساسية الكثيرين.
ومن ناحية أخرى كشف «سلامة» عن أنه معروض عليه عمل سينمائى آخر خلال الفترة الحالية، إلا أنه لن يحدد موقفه بعد سواء بقبول العمل أو رفضه، إلا عقب عودته إلى القاهرة.
كما نفى ما تردد حول تجهيزه لفيلم سينمائى جديد بمشاركة الفنانة اللبنانية نيكول سابا، مؤكدا أن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة.
وعن غيابه الإعلامى سواء فى الصحافة أو البرامج التليفزيونية أكد «سلامة» أنه لا يحب الظهور كثيرا فى وسائل الاعلام إلا حينما يكون لديه عمل فنى كى يتحدث عنه، وغيابه عن البرامج الرمضانية والتى أغلبها كانت مسجلة يعود إلى أن اغلب هذه البرامج كانت تنتمى إلى نوعية برامج المقالب.
وأشار  إلى أنه يرفض استضافته فى هذه النوعية من البرامج، واذا حدث له وتعرض لأحدها سيرفض عرض الحلقة، لذلك من يقومون بهذه البرامج يعلمون جيدا أنه لن يسمح باذاعة الحلقة فى حالة استضافته.