الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارادونا: زوجتى السابقة سرقت أموالى وتمنت رؤيتى «ميتا»

مارادونا: زوجتى السابقة سرقت أموالى وتمنت رؤيتى «ميتا»
مارادونا: زوجتى السابقة سرقت أموالى وتمنت رؤيتى «ميتا»




جدد الأرجنتينى دييجو مارادونا اتهاماته لزوجته السابقة كلاوديا فيافانى واصفا إياها بـ«السارقة» وأنها رغبت فى «رؤيته ميتا»، متمنيا أن «تذهب للسجن»، بعد اكتشافه اختفاء 8.7 مليون دولار من حساباته المصرفية.
وأكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينى: «قلت لكلاوديا إنها لصة، نعم فعلت ما نخشاه، للأسف أيضا ستضطر للذهاب إلى السجن»، فى تصريحات لقناة (كانال أميريكا).
كما أضاف مارادونا أن زوجته السابقة، التى اتهمها مؤخرا باختلاس 8.7 مليون دولار من حساباته المصرفية، ترغب فى «رؤيته ميتا» لأن «وفاته ذات نفع أكبر من بقائه على قيد الحياة».
من جانبه، قال ماتياس مورلا محامى مارادونا إن: «كلاوديا استولت على أموال دييجو»، مشيرا إلى أن: «فيافانى ارتكبت جريمة اختلاس مبالغ كبيرة».
بينما كتبت دالما مارادونا عبر حسابها على موقع (تويتر) الاجتماعى: «لم أسمع أبى لكن لهؤلاء الذين يسألون، لا أزال أفكر مثل السابق! لم تقدم أمى على السرقة وستثبت ذلك فى المحكمة»، وذلك بعد دقائق من إدلاء والدها بتصريحاته.
وقال القائد والمدرب الأسبق لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم فى بيان الخميس الماضي: «أود أن أعلم جميع الأرجنتينيين أننى أمر بلحظات من الضيق الشديد والألم، لمعرفتى أن المال الذى حصلت عليه عن طريق العمل، قد استولى عليه آخرون».
فيما تقدم أليخاندرو مانكوسو شريك وصديق مارادونا السابق الأسبوع الماضى بدعوى قضائية ضده يطالبه فيها بـ8.7 مليون دولار وإخضاعه لتقييم نفسى.