السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على عصابة سرقة السيارات وأجهزة المحمول بالفيوم

القبض على عصابة سرقة السيارات وأجهزة المحمول بالفيوم
القبض على عصابة سرقة السيارات وأجهزة المحمول بالفيوم




الفيوم : حسين فتحى


قررت نيابة الفيوم حبس 3 من أفراد أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة أجهزة المحمول بالإكراه بعد تهديد الشباب و الفتيات بالأسلحة البيضاء أثناء سيرهم بشوارع الفيوم  4 أيام على ذمة التحقيقات.
 وردت للواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم معلومات تفيد قيام كل من حمودة حسن علي « ١5 سنة»  مقيم بكيمان فارس - محمد جمعة زكريا « 16 سنة» مقيم  بالفواخير - محمد خلف قرني « 15 سنة» مقيم  بحي جنوب بمدينة الفيوم.
 أكدت تحريات الرائد وائل عبد الحى رئيس مباحث قسم الفيوم ومعاوناه كل من الرائد محمد خضر وحسين فؤاد معاونى مباحث القسم تحت إشراف العميد حسام عبد اللطيف مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة أن المتهمين وراء أغلب حوادث السرقة بالإكراه وخطف حقائب السيدات وفتح أبواب السيارات الملاكى وسرقة محتوياتها . تم إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم العديد من أجهزة المحمول ومبالغ مالية والذين اعترفوا بارتكابهم العديد من حوادث السرقة بالإكراه كما أرشدوا عن أماكن بيع المسروقات.
وأشارت التحريات إلى أن هؤلاء تخصصوا فى سرقة السيارات الملاكى وخطف أجهزة المحمول من الفتيات والشباب بمدينة الفيوم بعد استيقافهم بمناطق باغوص ومنشأة لطف الله ومصطفى حسن وإشهار الأسلحة البيضاء فى وجهوهم بالإضافة إلى خطف حقائب السيدات أثناء ذهابهم لأعمالهن فى ساعات الصباح الأولى. تم عرض المتهمين على نيابة قسم الفيوم والتى أصدرت قرارها المتقدم.