الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فرج عامر: انتظروا سموحة الموسم المقبل منافساً على اللقب

فرج عامر: انتظروا سموحة الموسم المقبل منافساً على اللقب
فرج عامر: انتظروا سموحة الموسم المقبل منافساً على اللقب




الإسكندرية - نصر محروس


أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى  اضاف انجازا جديدا يحسب للكرة المصرية بصعودة لدورى المجموعة ببطولة الاندية الافريقية ابطال الدورى.. وشدد (عامر) فى تصريحات لـ«روزاليوسف» على أن تواجد سموحة فى دورى المجموعات لم يكن عن طريق الصدفة كما أشار البعض عبر وسائل الإعلام مؤكدا أن الفوز على المغرب التطوانى وتحويل الهزيمة بهدفين إلى تقدم بثلاثة أهداف، هو أكبر دليل على ذلك.. وأضاف تعرضنا لظروف غير عادية خلال الموسم المنقضى بعد رحيل عدد من ابرز لاعبى الفريق امثال احمد حمودى وطارق حامد وغيرهما.. وأوضح عامر تعرضنا لابتزاز من قبل البعض يتمثل فى موافقة الادارة على التعاقد مع لاعبين معينين وإلا الاستقالة من تدريب الفريق ووجدنا اللاعبين المختارين منهم من هو مصاب باصابات مزمنة واخر سنه تخطت الـ28 سنة واخر غير مقيد بناد وفور تصدينا للأمر بدأ الهجوم على سموحة وعلى شخصى من بعض المنابر الإعلامية منهم من هم على جهل واخر صاحب مصلحة.
وشدد عامر تجاوزنا كل هذه المهاترات ونسعى لبناء فريق قوى قادر على المنافسة خلال الموسم المقبل واستطعنا تدعيم صفوف الفريق الكروى الاول بعدد من الاسماء الجيدة فى مقدمتهم هداف بطولة الدورى الموسم الحالى اللاعب حسام باولو وايضا احمد تمساح من نادى الداخلية ومدافع المقاولون العرب محمود عزت وظهير ايسر حرس الحدود اللاعب عمرو سعد وحارس مرمى الاتحاد السكندرى السابق على فرج واللاعب محمد زكى مهاجم كفر الزيات واسلام جمال مدافع الأسيوطى، واكد عامر أن الصفقات الجديدة بالاضافة للعناصر الاساسية المتواجدة بالنادى قادرون على الظهور بالصورة التى تليق باسم سموحة.. واوضح فرج عامررفضنا التنازل عن إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى لنادى الزمالك مقابل حصول النادى السكندرى على مقابل (الصفقة) بالتقسيط، وكان سموحة قد طلب 4 ملايين و250 الف جنيه للاستغناء عن خدمات إبراهيم عبدالخالق بالاضافة الى مد اعارة ياسر ابراهيم من الزمالك لسموحة واستغناء الزمالك عن عقود عمر سعد الذى وقع للزمالك وسموحة.. وأرسل امس السبت نادى الزمالك شيكين مصرفيين الاول يستحق الدفع فى 20 أغسطس بمبلغ 2 مليون و 250 ألف جنيه والثانى يستحق الدفع فى 20 سبتمبر بمبلغ 2 مليون جنيه وهو ما رفضه رئيس نادى سموحة حيث طلب المبلغ كاملا مستحقا الدفع فوراً.. وقال عامر اذا اراد نادى الزمالك اتمام الصفقة عليه بارسال المبلغ بالكامل، وتابع: تعاقدنا مع مدير فنى على اعلى مستوى الكابتن محمد يوسف وهناك تفاهم كامل بينه وبين مجلس ادارة سموحة واتفاق فى الرؤى وعودة سموحة الى مكانته وسط الكبار.
وشدد على أن جميع الصفقات تم عرضها على يوسف وتم التنسيق الكامل بين المجلس والادارة الفنية واختتم عامر حديثه بأن سموحة يمرض ولا يموت وسيعود الموسم المقبل اقوى مما كان.