الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواصل الاحتفالات أمام دجلة.. والختام الخميس بميت عقبة

الزمالك يواصل الاحتفالات أمام دجلة.. والختام الخميس بميت عقبة
الزمالك يواصل الاحتفالات أمام دجلة.. والختام الخميس بميت عقبة




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


تتواصل الاحتفالات البيضاء فى مباراة الغد أمام وادى دجلة فى ختام مشوار الدورى العام حيث سيتسلم الزمالك درع الدورى وسيحتفل بعدها النادى مع جماهيره باللقب الثانى عشر فى تاريخه.
وكان الزمالك قد أقام احتفالية كبرى لجماهيره يوم الجمعة الماضى، وظلت الجماهير ترقص وتغنى مع اللاعبين والجهاز الفنى ونجوم النادى القدامى على انغام الزمالك احتفالا باللقب.
وتحدث رئيس النادى للجماهير التى تخطت الـ50 الف مشجع ووعدهم بمزيد من البطولات والصفقات السوبر والافراج عن بعض اعضاء رابطة الوايت نايتس المحبوسين.. وفى سياق متصل اعرب الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا عن تمسكه ببقاء أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق وباسم مرسى مهاجم القلعة البيضاء ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل وذلك بعد ان تردد ان اللاعبين يمتلكان عروضا للاحتراف الأوروبى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد ان تألقا مع الزمالك هذا الموسم عقب فوز الفريق وتتويجه ببطولة الدورى.. وأبدى الجهاز الفنى للزمالك تمسكه ببقاء اللاعبين لحاجة الفريق الى جهودهما الفترة المقبلة خاصة أنهما من ابرز العناصر المؤثرة والأساسية فى صفوف الفريق.. وعلى صعيد فريق الكرة يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استعداداته لمواجهة وادى دجلة المقرر اقامتها غدا الاثنين ضمن مؤجلات منافسة الدورى الممتاز، ويجهز الجهاز الفنى اللاعبين البدلاء لتلك المباراة خاصة أن فيريرا قد أعلن انه سيعطى راحة للاعبين الأساسيين من هذه المباراة.
ومن جهة أخرى يجهز مجلس ادارة نادى الزمالك راتب شهرين للبرتغالى فيريرا الذى يقدر بـ100 الف دولار اى ما يقرب من 800 الف جنيه وذلك بعد فوزه بالدورى حيث ينص عقده مع الزمالك على حصوله على راتب شهرين اذا ما نجح فى الفوز ببطولة الدورى العام مع الفريق.
وفى سياق اخر يحصل نادى الزمالك اليوم على الاستغناء الخاص بصفقة محمود كهربا لاعب انبى والذى نجح الزمالك فى ضمه من صفوف الفريق البترولى لمدة خمسة مواسم.
جدير بالذكر أن محمود كهربا انضم للقلعة البيضاء مقابل 6.5 مليون جنيه بالإضافة إلى 20% من قيمة بيعه لأى ناد آخر فى المستقبل.. وفى إطار متصل يلعب البوركينى محمد كوفى لاعب نادى الزمالك دورا كبيرا فى حسم الصفقة السوبر الإفريقية التى ينوى النادى الأبيض ضمها الى صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل.
وابلغ كوفى أن إيزياكا أودرياجو مهاجم منتخب بوركينافاسو لاعب متميز وسيمثل إضافة كبيرة للقلعة البيضاء وذلك بعد ان استطلعت ادارة النادى رأيه فى التعاقد مع اللاعب ليكون خليفة للبوركينى عبدالله سيسيه الذى تأكد رحيله رسميا عن صفوف القلعة البيضاء.
وفى سياق مشابه يُفاضل الجهاز الفنى للزمالك بين إعارة خالد قمر أو أحمد على ثنائى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. وكان الزمالك قد تعاقد مع ثنائى الهجوم أحمد حسن مكى ومحمد سالم ويرغب فى ضم مهاجم ثالث وسيكون الأقرب وائل فراج لاعب مصر المقاصة فضلا على رغبة النادى فى التعاقد مع مهاجم إفريقى ليكونوا بجوار باسم مرسى فى الهجوم، وهو ما يعنى أن النادى سيقرر إعارة على أو قمر.