الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كوالكوم» تقدم الشحن اللاسلكى للأجهزة المحمولة معدنية الهيكل

«كوالكوم» تقدم الشحن اللاسلكى للأجهزة المحمولة معدنية الهيكل
«كوالكوم» تقدم الشحن اللاسلكى للأجهزة المحمولة معدنية الهيكل




أعلنت شركة كوالكوم تكنولوجيز إنك، المملوكة بالكامل لشركة كوالكوم إنكوربوريتد، عن تصميمها حل جديد يتيح الشحن اللاسلكى لبطاريات الأجهزة المحمولة ذات الهياكل المعدنية. وتعتمد هذه التكنولوجيا الجديدة على نظام «وايباور» (WiPower™) من كوالكوم ويتوافق مع معيار «ريزينس» (Rezence™).
وهو أول حل يدعم الشحن اللاسلكى للأجهزة ذات الهياكل المعدنية. يأتى هذا الإعلان كإثبات على التزام الشركة بالابتكار فى ميدان الطاقة اللاسلكية. واعتباراً من الآن فإن التصاميم المرجعية الخاصة بنظام وايباور لشحن الأجهزة المحمولة ذات الهياكل المعدنية متاح للحصول على تراخيص استخدامه.
وقال ستيف بازول، مدير عام الشحن اللاسلكى فى كوالكوم إنكوربوريتد: «إن تقديم حل الشحن اللاسلكى للأجهزة ذات الهياكل المعدنية هو خطوة متميزة تدفع الصناعة نحو الأمام. تميل فى وقتنا الحاضر العديد من الشركات الصانعة إلى استخدام أغلفة من خلائط معدنية لتصاميم أجهزتها النقالة بهدف توفير حماية وجمالية أكبر، وبفضل الهندسة المتقدمة لدى كوالكوم تكنولوجيز تمكنا من إزالة العوائق التى كانت تواجه الشحن اللاسلكى، وهذا يساهم فى زيادة الاعتماد على هذه الميزة المطلوبة من قبل العديد من مستخدمى الأجهزة الإلكترونية النقالة».