الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد النحاس يضع اللمسات النهائية على «وجع البنات»

أحمد النحاس يضع اللمسات النهائية على «وجع البنات»
أحمد النحاس يضع اللمسات النهائية على «وجع البنات»




كتبت - آية رفعت
يعمل المخرج أحمد النحاس حاليا على وضع اللمسات النهائية لمونتاج الحلقات الأخيرة من الجزء الأول لمسلسل «وجع البنات» استعدادا لتوزيعه للعرض على عدد من القنوات بدءا من الشهر المقبل.. حيث اعلن النحاس انه انتهى تماما من تصوير احداث الجزء الاول الذى يتكون من 30 حلقة ويناقش خلالها مشاكل الفتيات المختلفة فى المجتمع.. كما انه يعمل حاليا على اعادة اختيار الادوار التى تم استحداثها فى الجزء الثانى للعمل وذلك لكى يكون جاهزا باماكن التصوير والكاست النهائى للعمل فور انتهاء عملية المونتاج، وذلك لرغبته فى عرض الجزءين الاول والثانى للمسلسل مع بعضهما البعض حتى لا يضيع الجمهور فى التسلسل الدرامي.
وأكد النحاس انه حتى الآن لم يتم التعاقد مع اى قناة فضائية لعرضه ولكن جار دراسة العروض التى حصل عليها العمل.. بينما توجد اقاويل أن هناك تعاقداً مع شبكة قنوات «osn» لعرض العمل بشكل حصرى اولا. وتدور أحداث المسلسل حول عدد من قصص البنات اللاتى تراودهن الأحلام والمشاكل العاطفية والاقتصادية والحب والزواج والطلاق، من خلال قصص مجموعة من البنات أثناء سفرهن إلى مدينة الغردقة، بحثًا عن التغيير والوظيفة فى أى مكان، بعد تعرض كل واحدة منهن لأزمة كبيرة فى حياتها.
وقد اختار النحاس عددا من الوجوه الشابة لبطولة المسلسل مبتعدا عن اسماء النجوم اللامعة فى مجال الدراما ومنهم منة جلال وتيسير عبد العزيز ودعاء ناجى وعمر خورشيد.