الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مالدينوف: أسعى لتحقيق أحلام جمهور الاتحاد السكندرى وأعشق التحدى

مالدينوف: أسعى لتحقيق أحلام جمهور الاتحاد السكندرى وأعشق التحدى
مالدينوف: أسعى لتحقيق أحلام جمهور الاتحاد السكندرى وأعشق التحدى




الإسكندرية - نصر محروس


اعلن نادى الاتحاد السكندرى، عن تعاقده مع المدرب البلغارى ستويكومالدينوف لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بداية من الموسم المقبل، خلفا للتوأم حسام وإبراهيم حسن وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده فى مقر النادى.
ومن جانبه قال مالدينوف: اعلم جيدا حجم التحديات التى تنتظرنى فى الأسكندرية من خلال وكيل اعمالى المصرى ومتابعتى المستمرة للدورى المصرى منذ رحيلى عن تدريب فريق انبى نهاية موسم2012 وكانت تجربة طيبة.
واضاف المدير الفنى الجديد لزعيم الثغر أو اعلم ان العمل مع الاتحاد يختلف كثيرًا عن تجربة انبى  كون الفريق السكندرى له قاعدة كبيرة من الجماهير وسأسعى جاهدًا وبالتعاون مع مجلس الادارة وباقى افراد الجهاز الفنى على تحقيق احلام وطموحات الاتحاد السكندرى فأنا دائما اعشق التحدى واثبات الذات.
واستكمل مالدينوف هناك صفقات ابرمها مجلس الادارة قبل التولى المسئولية، لكنى كمدير فنى سأشاهد هذه الصفقات داخل الملعب، وطالبت الادارة بعدم صرف مستحقات مالية لأى لاعب الا بعد إبداء رأيى الفنى وهذا حق أصيل للمدير الفني
وتابع البلغارى كلفت كل فرد من الجهاز المعاون بمهمه من أجل إنجاز ما نرجوه داخل الاتحاد.
ومن جانبه اكد جاسر منير مدير عام النادى والمتحدث الرسمى فى تصريحات خاصة أن البلغارى مالدينوف، المدير الفنى للفريق يتقاضى مبلغ 20 ألف دولار شهريًا، وحصل على مقدم تعاقد 22 ألف دولار بينما سيتقاضى الثنائى المصاحب للمدير الفنى الأجنبى مبلغ 10 آلاف دولار شهريًا. وأضاف منير: إن محمد عمر، رئيس جهاز الكرة بالفريق تقاضى مبلغ 65 ألف جنيه، وتم الاتفاق بينه وبين الإدارة على التنازل على مبلغ 30 ألف جنيه من راتبه الشهرى لصالح الاتحاد السكندرى وتم التنازل بشكل ورق رسمى على ذلك وأشار المدير التنفيذى للنادى إلى أن باقى أعضاء الجهاز المعاون سيتقاضون ما بين 10 آلاف جنيه، و7 آلاف جنيه.