الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس شركة صوت القاهرة لـ«روزاليوسف»: إنتاج عمل وطنى ضخم بتكلفة 40 مليون جنيها

رئيس شركة صوت القاهرة لـ«روزاليوسف»: إنتاج عمل وطنى ضخم بتكلفة 40 مليون جنيها
رئيس شركة صوت القاهرة لـ«روزاليوسف»: إنتاج عمل وطنى ضخم بتكلفة 40 مليون جنيها




كتبت - هند عزام


كشف محمد العمرى رئيس شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه يجرى التجهيز لعمل وطنى ضخم يضم نخبة من كبار النجوم والتأليف والإخراج وستم الإعلان عنه قريبًا وقال إنه عمل يناسب المرحلة الحالية التى تنطوى على البناء والتعمير ومنها افتتاح قناة السويس مؤكدًا ان العمل ليس له علاقة بالقناة رافضًا الإفصاح عن ماهيته حتى الانتهاء من الاتفاقيات التى تجرى.
ولفت الى أنه سيتكلف ما بين 35 و40 مليون جنيه ويتم توفيرها من موارد الشركة وقال إنه فور الوصول الى 15 مليون جنيه سيتم البدء فى العمل.
وأشار العمرى إلى أن الشركة مديونة بأموال قليلة بالنسبة لحجمها الى اتحاد الإذاعة والتليفزيون كما أنها لا تدين شركات بشكل كبير ولفت العمرى إلى أنه سيتم تسويق مسلسل «ماريونت» للفنانة سوزان نجم الدين ومجدى كامل وهو لم يعرض من قبل والست كوم «الكنبة» بطولة انتصار وهشام إسماعيل للعرض خلال موسم شهر نوفمبر المقبل.
وقال العمرى إننا نعانى من تكنولوجيا «مختلفة» بالاستديوهات وسنقوم بتجديدها.
وأكد أن خطة الإنتاج هى تلافى جميع سلبيات المحتوى كالذى شاهدناه فى رمضان وأن إنتاج الدولة سيقدم أعمالًا تاريخية ودينية ولا يستطيع القطاع الخاص تقديمها لأنها لا تتماشى  مع  مقاييس السوق..مؤكدًا الرغبة فى عودة هيبة إنتاج الدولة.
وعن انفصال شركة راديو النيل عن صوت القاهرة قال إن صوت القاهرة هى الوكيل الإعلانى لراديو النيل وسنقوم بتسويق المحتوى باعتبار أن الوكالة مملوكة للدولة فهى القادرة على بيع منتجات الاتحاد ولكن العقود بين الشركات ستوقعها شركة راديو النيل مشددًا على دعم راديو النيل وإذاعة راديو مصر فهيا مستقبل الاتحاد مثنيًا على القائمين عليهما.