الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضبط عاطلين متلبسين بـ2 مليون قرص منشط جنسى

ضبط عاطلين متلبسين بـ2 مليون قرص منشط جنسى
ضبط عاطلين متلبسين بـ2 مليون قرص منشط جنسى




كتبت - نسرين عبدالرحيم


 تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على عاطلين  بالاسكندرية متلبسين بـ2 مليون قرص منشط جنسى مجهول المصدر كما تمكنت أجهزة الامن من ضبط 187 شخصًا بمطروح قبل مغادرتهم البلاد بطريق غير شرعى عبر الدروب الصحراوية من السلوم الى ليبيا    
حيث تمكنت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية  من ضبط شخصين بحوزتهما 2 مليون قرص منشط جنسى مجهول المصدر.
  كما تمكنت الخدمات الأمنية التابعة لقسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط كل من   سامى . م . ع    33سنة  مدير أحد المراكز للمستلزمات الطبية، مقيم بدائرة قسم شرطة كرموز وضاحى . ط . م 20سنة سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك.
أثناء  استقلالهما السيارة رقم س ه أ 4921 نقل قيادة الثانى .. وبحوزتهما  20 كرتونة تحتوى على 2 مليون قرص منشط جنسى مختلف الأنواع  مجهول المصدر.
 بمواجهتهما اعترف الأول بملكيته للمضبوطات وأضاف الثانى بعدم علمه بما تحتويه الكراتين.
 فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمطروح   من ضبط  178  شخصًا من بينهم  3  أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول العربية حال مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبى عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.
منهم 60 من المنيا  و  32 من البحيرة و 4 من الغربية و  9 من قنا و  14 من الفيوم و 1 من دمياط و  4 من المنوفية و 1 من كفر الشيخ و  7 من القليوبية و 4 من أسيوط و  19 من بنى سويف و11 من الدقهلية و4 من الشرقية و  3 من الإسكندرية و 1 من الوادى الجديد و 3 سودانيى الجنسية.
وتم ضبطهم أثناء  مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبى عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.