الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع وإصابة 27 شخصا بينهم 18 من العمالة الزراعية فى 4 حوادث طرق

مصرع وإصابة 27 شخصا بينهم 18 من العمالة الزراعية فى 4 حوادث طرق
مصرع وإصابة 27 شخصا بينهم 18 من العمالة الزراعية فى 4 حوادث طرق




البحيرة جمالات الدمنهورى - بنى سويف - مصطفى عرفة


 لقى 3أشخاص من العمالة الزراعية مصرعهم كما اصيب 23شخص آخرين بجروح وسحجات وكسور وإشتباه ماب عهد الارتجاج  فى 3حوادث تصادم وإنقلاب متفرقة بطرق البحيرة وتم نقل المصابين لمستشفيات وادى النطرون وجراحات اليوم الواحد دمنهور.
 اللواء محمد عماد الدين سامى مدير امن البحيرة 3بلاغات من إدارة شرطة النجدة تفيد بوقوع 3حوادث تصادم وانقلاب اسفرت عن مصرع 3أشخاص وإصابة 23آخرين بعضهم من العمالة الزراعية.
وكان الحادث الاول بين سيارة أجرة واخرى نقل بطريق دمنهور دسوق ونتج عنه اصابة 7أشخاص  فيما لقى مصرع 3عمال زراعيين وأصيب 8 آخرين وسائق فى حادث تصادم بين سيارتين بأبو المطامير كما شهد الطريق الصحراوى بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية حادث تصادم بين سيارة نقل محملة عمالة زراعية وأتوبيس رحلات اسفر عن سيارة إصابة 7 أشخاص من العمالة الزراعية وتم نقلهم جميعا إلى مستشفيات جراحات اليوم الواحد دمنهور وأبو المطامير. كما لقيت نادية أحمد محمد 59 سنة والدة رئيس محكمة مصر الجديدة وزوجة نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار محسن ماهر مصرعها  فيما أصيب نجلها المستشار فى حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى أمام بوابة الرسوم الأولى وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفية والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام.
كان اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف تلقى إخطارا من العميد خلف حسين مدير البحث الجنائى بوقوع تصادم بين سيارة رقم 126 (م.ط.ق) قيادة المستشار خالد محسن ماهر رئيس محكمة مصر الجديدة والسيارة رقم 189 (ج.ه.)  قيادة محمود حمدى عبدالعليم مندوب مبيعات. وتبين من التحريات  أن سيارة المستشار كانت قادمة من القاهرة إلى بنى سويف واصطدم بها سيارة من الخلف يقودها مندوب مبيعات مما أدى لوقوع الحادث ونتج عنه وفاة  زوجة نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية وأصيب المستشار قائد السيارة وتم نقلهما للمستشفى وتم ضبط السيارة الثانية وقائدها.