الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مركز شباب حلوان «غرقان» فى «الفساد»

مركز شباب حلوان «غرقان» فى «الفساد»
مركز شباب حلوان «غرقان» فى «الفساد»




 كتب - بشير عبد الرءوف


كشف تقرير لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة عن قيام مجلس إدارة نادى منشأة ناصر بحلوان بالموافقة على إدخال ألعاب أطفال للنادى بهدف تشغيلها تجاريا دون اتخاذ الإجراءات اللازمة عبر المزايدات والمناقصات، ودون انتظار تلقى الرد من المديرية حيال هذا الشأن.
وجاء بالتقرير أنه تلاحظ وجود الألعاب الكهربائية بحديقة الطفل وقيام المستغل بتشغيلها وتحصيل مبالغ مالية مقابل استغلال تلك الألعاب والتربح من خلالها، ولم تتمكن المديرية من حصر المبالغ لعدم دخولها خزينة النادى.
وبحسب ما ورد بشكاوى بعض أعضاء النادى بشأن تأجير ملعب النادى الخماسى دون استخراج إيصال أو مستند يفيد باستلام القيمة المالية ودخولها خزينة النادى، اذ تأكد للمديرية عدم تدوين التاريخ او ساعة التأجير بالتذاكر وعدم وجود سجل لإثباب حركة التذاكر الخاص بالملعب.
كما جاء بالتقرير أن النادى قام بإنشاء دور علوى أعلى المسجد لاستكمال المبنى الإدارى وإنشاء حمامات للسيدات دون  الحصول على التراخيص اللازمة قبل الإنشاء بحسب قانون الهيئات الخاصة بالشباب والرياضة فيما يرتبط بإنشاء مبان أو ملاعب، حيث تمت مخاطبة المحليات من خلال المديرية للتعرف على الحصول على الترخيص من عدمه ولم تتلقى المديرية الرد، إلا أنه تأكد لها عدم الحصول على التراخيص.