الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البرتغالى» يطلب الاستغناء عن رزاق ورحيل الصقر ويرفض الوديات قبل تشيلسى




 تصاعدت الخلافات من جديد بين اعضاء مجلس ادارة الزمالك ورفض حازم امام وعمرو الجناينى والمستشار أحمد جلال ابراهيم البيان الذى اصدره ممدوح عباس وتم نشره على الموقع الرسمى والذى أكد فيه رئيس النادى انه لم يتفاوض مع التوءم حسام وابراهيم حسن ولا توجد نية عنده لاعادتهما لقيادة الفريق من جديد مؤكدا تمسكه باستمرار المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا الذى تم تعيينه مؤخرا حيث حرص على الاتصال به وأكد له دعمه  ومساندته.
 
ووضح أن الساعات المقبلة سوف تشهد شداً وجذباً بين اعضاء المجلس الابيض خاصة أن حازم امام والجناينى  رافضان فكرة استمرار الخواجة البرتغالى ولوحا بتقديم استقاليتهما اذا لم يتم تعيين العميد  فى الوقت الذى يرى فيه  عباس ورفاقه أن الاستغناء عن المدير الفنى الجديد الذى لم يمض على التعاقد معه عدة ايام سيقلل من هيبة المجلس ومصداقيته  بالاضافة لتحميله قيمة الشرط الجزائى وهو شهران من عقده   وقام  عباس بتكليف ابراهيم يوسف بعقد جلسة مع  الجهاز  الفنى امس الاول حضرها  فييرا واسامة نبيه وايمن طاهر وحمادة انور المدير الادارى وغاب عنها إسماعيل يوسف الذى تردد انه يصر على استقالته لتهميش دوره فى الجهاز فى حين يؤكد ابراهيم يوسف أن تيجانا سيعود لتدريب الفريق  اليوم بعد الحصول على راحة يومين وفق اتفاقه مع المدير الفنى البرتغالى  
 
وحرص عضو المجلس على التأكيد لفييرا ومعاونيه أن المجلس يساندهم وعلى استعداد للوقوف خلفهم ولا نية للاستغناء عنهم كما تم تم الاتفاق على اقامة معسكر مغلق  سواء خارجى او داخلى للفريق عقب لقائى تشيلسى والاهلى استعداد للموسم الجديد بعدما وضح أن المستوى البدنى للاعبين منهار نتيجة عدم خوض فترة اعداد قوية.
 
وفى تصريحات خاصة للغزال اكد أن جدول اعمال اجتماع  مجلس الادارة المقرر عقده غدا لا يتضمن مناقشة  تحديد مصير الجهاز الفنى او اعادة التصويت على بقاء فييرا او عودة حسام حسن، حيث تشكيل لجنة للكرة واخرى للتسويق واخرى للتعاقدات.
 
من ناحية أخرى حرص البرتغالى على التأكيد للاعبيه انه مستمر مع الفريق وسوف ينفذ تعاقداته باحترام كمدرب محترف حتى يتم اخباره بالاستغناء عنه سيكون جاهزاً لحمل حقائبه. وفجر المدير الفنى قنبلة بعدما طلب خلال اجتماعه بإبراهيم يوسف الاستغناء عن المهاجم البنينى رزاق بعرضه للبيع، مشيرا إلى أنه كثير المشاكل كما اعطى الضوء الاخضر للادارة بالوافقة على انتقال أحمد حسن لليرز البلجيكى ..  فى الوقت نفسه تقرر أن يكتفى الفريق بالتدريبات اليومية فى اطار الاستعداد لمباراة تشيلسى المقرر لها السبت المقبل  وإلغاء فكرة خوض لقاء ودى قبل المباراة بناء على قرار المدير الفنى الذى اكد لمعاونيه انه يفضل الحكم على لاعبيه من خلال خوض التدريبات، حيث تم وضع  البرنامج بالتدريب على فترتين اليوم فى العاشرة صباحا والسادسة مساء الاولى بحمام السباحة للتركيز على الجانب البدنى والثانية فنى ومهارى على أن يتم الاكتفاء بتدريب واحد  فى الايام المقبلة حتى موعد المباراة.
 
وكان الفريق قد واصل تدريبه بالامس على فترة واحدة ركز الجهاز الفنى على الجانب الفنى والمهارى واشرف عليها فييرا مع اسامة نبيه وايمن طاهر ووضح الاهتمام بسلاح التسديد، حيث تم تخصيص فقرة فى نهاية التدريب للتسديد على المرمى من حدود منطقة الجزاء.. وكان تدريب امس الاول قد شهد مشاركة جميع اللاعبين والذى شهد عودة محمود جنش فى التدريب المسائى فى حين اعتذر هانى سعيد وواصل رزاق انقطاعه عن الحضور للنادى بدون اذن، حيث سيقوم حمادة انور بإعداد مذكرة لعرضها على المجلس لغيابه اربعة ايام بدون اذن. 
 
كما لم يحضر اسماعيل يوسف المدرب العام الذى قال للمقربين منه انه تقدم باستقالته فى حين يؤكد أسامة نبيه حصل على اجازة يومين.