الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إيدين يرحل إلى روما الإيطالى مقابل 23 مليون يورو

إيدين يرحل إلى روما الإيطالى مقابل 23 مليون يورو
إيدين يرحل إلى روما الإيطالى مقابل 23 مليون يورو




بعد مفاوضات طويلة نجح نادى روما الإيطالى فى التعاقد مع الدولى البوسنى إيدين دزيكو مقابل 23 مليون يورو لفريقه السابق مانشستر سيتى و4.5 مليون يورو كراتب سنوى للمهاجم البوسني.
وأكدت شبكة إى إس بى إن التلفزيونية الأمريكية أن مانشستر سيتى وافق اخيرا على انتقال  دزيكو (29 سنة) لفريق العاصمة الايطالية بعد ان تكللت مفاوضات ادارة نادى روما بالنجاح فى تخفيض 5 ملايين من المبلغ الذى رصدة مانشستر سيتى للتخلى عن دزيكو (28 مليون يورو)
وكان سيتى قد عزز صفوفه بالتعاقد مع رحيم سترلينج مهاجم ليفربول الانجليزى مقابل 49 مليون جنيه استرلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليقود هجوم الفريق بجوار الهداف الإيفوارى ويلفرد بونيه، والنجم الأرجنتينى سيرخيو أجويرو.
فى المقابل أصبح دزيكو اللاعب الثانى من الدورى الإنجليزى الممتاز الذى يرحل لروما هذا الصيف، بعدما ضم الفريق الإيطالى هذا الأسبوع البولندى فويتشيك تشيزنى حارس مرمى أرسنال على سبيل الإعارة.
وكان آرسين فينجر المدير الفنى  للأرسنال قرر الدخول فى السباق للتعاقد مع دزيكو، خاصة أن المدير الفنى لفريق أرسنال كان أحد المعجبين بقدرات اللاعب عندما كان بصفوف فريق فولفسبورج الألمانى.
ويرغب فينجر فى تدعيم خط هجومه الذى لا يضم سوى الثنائى أوليفييه جيرو ودانى ويلبيك، حيث أن المدرب الفرنسى يريد استغلال رغبة إيدين دزيكو فى البقاء بأندية الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم «البريمييرليج».