الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس مرتضى يحسم الملفات المعلقة بتجديد عقد الخواجة وضم رفعت ومهاجم إفريقى

مجلس مرتضى يحسم الملفات المعلقة بتجديد عقد الخواجة وضم رفعت ومهاجم إفريقى
مجلس مرتضى يحسم الملفات المعلقة بتجديد عقد الخواجة وضم رفعت ومهاجم إفريقى




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
يحسم مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عدداً من الملفات الساخنة فى مقدمتها التجديد للمدير الفنى البرتغالى لفريق كرة القدم جوسفالدو فيريرا الذى وافق مبدئيا على الاستمرار مع الفريق الابيض لعام جديد بنفس الشروط المالية والاقامة بفندق الماريوت فى منطقة الزمالك والتى سيتحملها رجال الاعمال الزملكاوية ويتبقى موافقته على تعيين مدرب عام من ابناء الزمالك المرشح له طارق مصطفى.
المجلس الابيض سوف يحسم أيضا خلال الساعات المقبلة صفقة المهاجم الافريقى المرشح لارتداء الفانلة البيضاء والذى سيكون على حساب البوركينى عبد الله سيسيه الذى تلقى عرضا من المصرى من خلال وكيله احمد يحيى وهناك صفقة الثنائى احمد رفعت من انبى وابراهيم عبد الخالق من سموحة.
وكان مجلس الزمالك انهى اتفاقه مع إدارة نادى انبى على ضم محمود عبد المنعم الشهير بكهربا الذى قام بتوقيع عقود انضمامه لمدة 5 مواسم مقبلة وتسلم فانلة ناديه الجديد التى ستحمل رقم 11 فى حضور مرتضى منصور والمستشار احمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادى ووكيله احمد يحيى.
وتقرر أن ينتظم كهربا فى التدريبات عقب عودة الفريق من رحلته للكونغو.
فى الوقت نفسه يترقب مسئولو الابيض قرار اتحاد الكرة بشأن أحمد الشيخ لاعب المقاصة بعد تقديم عقد موقع من اللاعب على الانضمام للزمالك ومعه الحصول على موافقة من مصر المقاصة بالتفاوض معه.
فى سياق آخر يستعد الفريق الابيض بقيادة مديره الفنى البرتغالى للقائه أمام ليوبار الكونغولى فى الجولة الرابعة بدورى المجموعات بكأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الاحد المقبل بالعاصمة الكونغولية حيث تقرر السفر الى الكونغو فجر الجمعة على أن يعلن الجهاز الفنى اسماء لاعبيه المرشحين للسفر عقب تدريب الخميس بعد تأكد استبعاد الثلاثى ابراهيم صلاح واحمد توفيق وايمن حفنى لحصولهم على الانذار الثانى فى الجولة الماضية كما تتجه النية لاستبعاد محمد شعبان الذى قام بالتوقيع للمقاولون العرب ويبحث الجهاز الفنى الطلب المقدم من احمد الشناوى لاعفائه من السفر ضمن بعثة الفريق خوفا من تعرضه للمخاطر من جانب الجماهير الكونغولية بعد تسببه فى اصابة رودى نداى خلال لقاء الفريقين معا فى الجولة الاخيرة بالقاهرة بعد اصطدامه به.
فى الوقت نفسه طالب فيريرا لاعبيه بغلق ملف الدورى بعد حسمهم اللقب وخوض اخر مباراة لهم امام وادى دجلة التى حرص خلالها الجهاز الفنى على منح الفرصة لمعظم لاعبيه الذين لم يشاركوا فى اللقاءات السابقة خاصة أحمد دويدار وصالح موسى وطارق حامد وعبد الله سيسيه.
على جانب آخر مازالت الافراح مستمرة داخل القلعة البيضاء حيث تحرص الجماهير على التواجد اليومى امام بوابات النادى للاحتفال ببطولة الدورى.
فى الوقت نفسه تتجه النية  داخل مجلس الادارة لتأجيل احتفالات الجماهير بالدورى الى يوم الجمعة بدلا من الخميس لتزامنها مع حفل افتتاح قناة السويس الجديدة مع محاولات نقلها لاستاد القاهرة لتفادى الزحام الجماهيرى الهائل الذى شهده النادى يوم الجمعة الماضى حيث يحضر مايقرب من 100 الف زملكاوى ملأوا انحاء النادى وارض الملعب والشوارع المحيطة به.