الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى: سيدة تطلق الزغاريد على فضائية إخوانية احتفالاً بالقناة

موسى: سيدة تطلق الزغاريد على فضائية إخوانية احتفالاً بالقناة
موسى: سيدة تطلق الزغاريد على فضائية إخوانية احتفالاً بالقناة




كتب - محمد قبيصى
عرض الإعلامى أحمد موسى مقطع فيديو لسيدة تسخر وتحرج مذيعًا إخوانيًا بعد محاولته التقليل من أهمية مشروع قناة السويس الجديدة وقالت السيدة خلال مداخلتها على القناة الإخوانية: «شوفت قناة السويس يا أستاذ أحمد»، وأطلقت بعدها مباشرة عدداً من الزغاريد احتفالاً بافتتاح القناة، ورد المذيع «أنا عاوز أعرف.. انت بتغظينا يعنى؟ وعلق موسى: أنت مفهمتش هى بتعمل إيه؟ إنتم فعلاً أغبياء»، موضحاً أن السيدة أرادت أن تؤكد للجميع أن الشعب المصرى سعيد بافتتاح قناة السويس يوم الخميس المقبل.
ووجه الإعلامى أحمد موسى التحية لوزير الخارجية سامح شكرى عقب لقائه بنظيره الأمريكى جون كيرى على خلفية الحوار الاستراتيجى بين الدولتين، قائلاً: أصبح لدينا سياسة خارجية قوية للغاية.. فمصر تعامل أمريكا بالمثل» واستدل «موسى» على ذلك بأنه لم يسمح بأفراد الأمن الخاصين بوزير الخارجية الأمريكى بالدخول إلى قاعة المؤتمر الصحفى بوزارة الخارجية، كما رفض وزير الخارجية الموافقة على دخول وفد صحفى مكون من 40 شخصًا للمؤتمر، حيث اشترط دخول جميع الصحفيين المصريين والعرب وإذا تبقى أماكن سيسمح للأجانب، وأوضح «موسى» أن الوفد الأمريكى الذى حضر اليوم إلى مصر هو الأكبر منذ نحو 5 سنوات، منوهاً إلى أن الوفد الأمريكى وصل عدده إلى نحو 300 شخص.
وقال الإعلامى أحمد موسى، إن وزير الخارجية سامح شكرى، استحق اليوم أن يمثل مصر وأن يكون صوتها أمام العالم، وذلك بعد أن استطاع الرد على وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى خلال الحوار الاستراتيجى الذى عقد بوزارة الخارجية وعقب موسى على السؤال الذى طرحه أحد الصحفيين الأمريكيين خلال المؤتمر الصحفى بين الوزيرين، بشأن حبس مصر لعدد من الصحفيين، قال موسى: «جميعهم تابعون لتنظيم الإخوان الإرهابى.. ولم يحبس أى منهم بسبب قضايا نشر أو أى اتهامات متعلقة بالصحافة».