الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بشرى تدخل فى الممنوع

بشرى تدخل فى الممنوع
بشرى تدخل فى الممنوع




كتبت- آية رفعت
توقف تصوير مسلسل «الدخول فى الممنوع» منذ منتصف شهر رمضان الماضى حيث يعمل المخرج محمد النجار على إنهاء عملية المونتاج للحلقات العشر الأولى للعمل بناء على طلب المؤلف والمنتج محمد الباسوسى لكى يستطيع الأخير القيام بعملية التسويق الخاصة بالمسلسل وبيعه لعدد من الفضائيات لعرضه قريبا.
ويتبقى لفريق العمل ما يقرب من 10 حلقات فقط من إجمالى المسلسل ولكن من الواضح أن البسوسى يمر بأزمة مالية تجعله يوقف كل المشاريع لحين انتهاء توزيع المسلسل والحصول على حق عرضه لاستكماله ومن جانب آخر علمت «روزاليوسف» أنه يبحث عن منتج مشارك له خاصة أنها عملية الإنتاج الدرامى الأولى له.
وقد كان من المقرر أن يتم عرض المسلسل على الفضائيات بالسباق الرمضانى الماضى ولكنه خرج لضيق الوقت أمام أسرة العمل فى تصويره وتوزيعه بالشكل المطلوب وتردد أن الضائقة المالية التى مر بها المنتج جاءت نتيجة فشله فى توزيعه الأولى بالموسم الرمضانى مما دفعه لتوقف عملية التصوير لحين وجود سيولة مالية كافية.
تدور أحداث العمل فى عالم رجال الأعمال وتواصلهم مع السلطة فى الفترة ما بين 2005 و2010 وذلك فى إطار العلاقات الاجتماعية والرومانسية المختلفة ويشارك ببطولته بشرى وأحمد فلوكس وإيمان العاصى وسوسن بدر وفاروق فلوكس وخالد محمود.