الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمود طاهر: أحمد فتحى رجع بيته.. وأحلف على مصحف مبروك مستمر

محمود طاهر:  أحمد فتحى رجع بيته.. وأحلف على مصحف مبروك مستمر
محمود طاهر: أحمد فتحى رجع بيته.. وأحلف على مصحف مبروك مستمر




كتب -  عمر عبدالحفيظ
جدد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى تمسكه ببقاء فتحى مبروك لقيادة فريق الكرة خلال الفترة المقبلة.. وقال طاهر فى تصريحات صحفية لم يحدث أن جلست مع مدير فنى أجنبى أو حتى مجرد النقاش فى هذا الأمر إلا فى حالة واحدة أن يكون هناك من يتحدث فى النادى بدون علمى.. وواصل حديثه قائلاً:  كل مرة يخرج كلام عن مفاوضاتى مع مدرب أجبنى، إلا أننى أوضح أن هذا الكلام غير صحيح «أعمل إيه أحلف على مصحف ان مبروك مستمر».
 وعن أزمته مع رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور وهل ستكون هناك مبادرة منه لإنهاء الأزمة قال طاهر: أنا الذى أريد أن أطرح سؤالاً.. ما الشىء الذى أتصالح من أجله مع رئيس الزمالك.. ما المشكلة أو الخناقة التى حدثت لنتصالح؟.. إذا كان حدث تطاول فكيف أتصالح؟.. نحن لا نتطاول على أحد.. نحترم أنفسنا والآخرين.. وليست هناك قضية للصلح.. إذا كان هناك طرف قد أخطئ فعلى المخطئ أن يعتذر.
وتطرق رئيس الأهلى إلى الحديث عن زيارته الأخيرة لطارق سليم فى المستشفى الذى يرقد به قائلاً: هذه ليست المرة الأولى التى ازور فيها طارق سليم.. لا أريد أن يزايد أحد على علاقتى بهذه العائلة وتحديدًا علاقتى الشخصية بطارق وصالح سليم «حاجة تانية خالص».
 وعن الصفقات الجديدة قال طاهر: هذه الصفقات ستكون إضافة للأهلى ومؤخرًا عاد أحمد فتحى لبيته كما تعد مشاركة إيفونا فى التدريبات أكبر رد على المشككين فى صحته.
وعن أزمة أحمد الشيخ الوافد الجديد من مصر المقاصة إلى القلعة الحمراء قال رئيس الأهلى:  وقعنا مع اللاعب على عقد وحصلنا على الاستغناء الخاص به من مصر المقاصة وسلكنا الطرق الشرعية وحدوث أزمة أمر غير وراد لأن عقوده مع الزمالك اتلغت فالفيفا ألغى جميع العقود القديمة أما إذا كان هناك عقد موقع عليه من الزمالك واللاعب والمقاصة فهذا أمر آخر.
وعن المفاوضات مع عمرو السولية قال رئيس القلعة الحمراء: طالما أن المفاوضات مستمرة فلن أتحدث عنها فى الإعلام وعندما تنتهى فإن قطاع الكرة والتعاقدات سوف يبلغنى.
وتطرق طاهر فى تصريحاته إلى الحديث عن أزمته مع الأهرام قائلاً: «كلنا بنبنى البلد ومش عايزين فشلها» ومن يسىء إلى الاهلى سوف نتخذ ضده اجراءات قانونية فالاهلى لا يجيد خناقات الشوارع ولا يعرف سوى الاحترام والأهلى حقق أعلى عقد رعاية فى تاريخ الشرق الاوسط بربع مليار جنيه.
وعن احتراف تريزيجيه ورمضان صبحى قال طاهر: لن نقف أمام مستقبل أى لاعب بشرط وصول عرض لائق، ولكن آخر عرض وصل إلى تريزيجيه من أندرلخت غير مناسب، أما رمضان صبحى فلم تصل له عروض مؤخرًا وأكد رئيس الأهلى على الاستمرار فى بطولة كأس مصر.