الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

55 مليون جنيه لرصف طريق الأديرة بـ«وادى النطرون»

55 مليون جنيه لرصف طريق الأديرة بـ«وادى النطرون»
55 مليون جنيه لرصف طريق الأديرة بـ«وادى النطرون»




البحيرة - جمالات الدمنهورى
افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة أحد المصانع الاستثمارية الكبرى بالمنطقة الصناعية بوادى النطرون العاملة فى مجال تصنيع وتعبئة وتصدير الزيتون الأخضر بطاقة إنتاجية 25 طناً – اليوم، والمصنع مقام على مساحة 6 آلاف متر مربع وتبلغ استثماراته 50 مليون جنيه ويوفر 75 فرصة عمل مباشرة بالإضافة إلى العديد من فرص العمل غير المباشرة ويقوم بتصدير أكثر من 90% من  إنتاجه للسوق الخارجية.
وأكد المحافظ خلال الافتتاح أهمية تقديم جميع التيسيرات وتيسير الإجراءات على المستثمرين الجادين لإقامة الصروح الصناعية التى تدفع عجلة التنمية وتوفر العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة وتساهم فى زيادة الدخل القومى.
كما أعلن عن الانتهاء من أعمال رصف طريق المدارس «المنطقة الصناعية» الاديرة بطول 13 كم بتكلفة 55 مليون جنيه خلال الشهر الجارى، موجها بسرعة الانتهاء من الطريق وفق البرنامج الزمنى المحدد وتركيب أعمدة الإنارة ووضع العلامات الإرشادية عليه.
وأشار سلطان إلى اقامة مصنع مكونات الطاقة الشمسية على مساحة 125 فداناً والتى قامت الوحدة المحلية بإزالة التعديات الواقعة عليها ووجه المحافظ بالمتابعة الدورية وتكثيف الحملات لإزالة التعديات والمخالفات الواقعة على أملاك الدولة بوادى النطرون.