الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبو السعود للأهلى: السولية باق مع الدراويش.. ولا نية للاستغناء عنه

أبو السعود للأهلى: السولية باق مع الدراويش.. ولا نية للاستغناء عنه
أبو السعود للأهلى: السولية باق مع الدراويش.. ولا نية للاستغناء عنه




كتبت - رحاب الصادق


رفض مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبوالسعود انضمام عمرو السولية لاعب وسط الفريق إلى الأهلى بشكل رسمى.
كان عدد من مسئولى الأهلى قد أعلنوا فى وقت سابق حصوله على توقيع اللاعب لمدة أربعة مواسم مقبلة، فيما ينتظرون موافقة مجلس إدارة الإسماعيلى.
وأكد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى  أن اللاعب باق لاستكمال تعاقده مع النادى فى الموسم الجديد، مؤكدًا أن سياسة لى الذراع لن تُفلح مع الدراويش وجماهيره.
وأضاف رئيس الاسماعيلى، إن عمرو السولية رفض عرضاً من نادى الشعب الإماراتى رغم موافقة النادى عليه، مضيفا إن النادى سيتحقق من صحة توقيع السولية لأى من الأندية دون الرجوع إلى إدارة النادى، وإن صح هذا التصرف سيكون لمجلس الإدارة رأى آخر.
ولفت رئيس الاسماعيلى إلى أن كرامة جماهير الدراويش تعنى بالنسبة له الكثير، مؤكدا أن مجلسه هدفه إسعاد جماهير الدراويش العريضة، مؤكدًا أن الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام «ميدو» قادر على فعل هذا بدءًا من الموسم المقبل.
وأكد أبو السعود، أنه لن يسمح بوجود أى شىء يضر بمصلحة النادى أو يؤثر على معنويات باقى لاعبى الفريق، مؤكدًا أن الإضرار باستقرار الدراويش ستتم مقابلته بكل حزم من جانب إدارة الإسماعيلى الحريصة على اعتزاز جماهير بأنفسها، وثقتها فى إخلاص لاعبيه المحبين لقلعة الدراويش.
وكشف رئيس الإسماعيلى، أن العرض الرسمى الوحيد الذى قُدم لضم السولية كان من مجلس إدارة الزمالك ووصل إلى 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى لاعبين من الفريق الأبيض.
فيما وجه أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى للإسماعيلى رسالة إلى مجلس إدارة الأهلى بعد رفض بيع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق إلى الأخير، قائلا: «انتهى زمن القرصنة على لاعبى الإسماعيلى».
أوضح المدير الفنى للإسماعيلى، أنه من غير المألوف خروج محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلى على إحدى القنوات الفضائيات ليؤكد أن السولية أهلاوى 100%، مضيفًا: إنه يجب على عضو مجلس الأهلى العلم بأن تصريحاته تعرض ناديه للعقوبات.
ولفت ميدو إلى أن عمرو السولية باق فى الاسماعيلى ولا نية للاستغناء عنه فى الموسم الحالى لأى نادٍ داخل مصر مهما كانت الاغراءات، مؤكدًا أن سياسة لىّ الذراع مرفوضة جملة وتفصيلة، مضيفًا أن حالة من الغضب سادت بين جماهير الإسماعيلى فى الأيام الماضية.
من جهة أخرى يعقد اللواء فتحى بلبل، مدير عام الإسماعيلى، جلسة مع محمود الشامى، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة جلسة خلال الأسبوع الجارى، بخصوص الشكوى المقامة من قبل عدد من لاعبى الدراويش السابقين ضد النادى لتأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية.
ويسعى مسئولو الاسماعيلى لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين بعد أن اصدرت لجنة شئون اللاعبين قرارات نهائية بخصوص الشكوى المقدمة ضد النادى لصالح لاعبين أمثال محمد حمص، وسامح عبد الفضيل ومحمد محسن أبو جريشة.
على جانب آخر  دفع فريق حسنى عبدربه مبلغاً قدره 2000 جنيه للفريقين الفائزين فى التقسيمة التى نظمها أحمد حسام ميدو المدير الفنى.
وطبق ميدو نظاما جديدا فى المران يقتضى بمشاركة الفرق التى تتتافس خلال التقسيمة، على أن يدفع الفريق الخاسر صاحب المركز الأخير غرامة 2000 جنيه يحصل الفريق الفائز منها على ألف و500 جنيه وصاحب المركز الثانى 500 جنيه.