الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خطتك الجهنمية لإقناع زوجك بالذهاب للمصيف

خطتك الجهنمية لإقناع زوجك بالذهاب للمصيف
خطتك الجهنمية لإقناع زوجك بالذهاب للمصيف




مع الزيادة الكبيرة فى حرارة الجو يصبح المصيف ضرورة ملحة لكل أسرة هذا العام تستمتع خلاله بجو البحر المنعش من جهة وتكسر روتين اليومى الملل، ولكن ارتفاع أسعار المصايف يجعل بعض الرجال يرفضون أن يأخذوا عائلتهم للمصيف بحجة الغلاء.. وهنا نقدم لكِ عزيزتى حواء طرق عليكى استغلالها لإقناع زوجك الذهاب للمصيف هذا العام أبرزها:
- أعدى ميزانية «متخرش المية» للمصيف حتى يكف زوجك عن حجته بارتفاع الأسعار، بأن تحددى سعر المكان الذى ستسكنون فيه فهناك شقق يمكن تأجيرها بسعر يبدأ من 100 جنيه فى اليوم إلى 1000 حسب جودتها، ويمكنكِ اختيار مكان متوسط الجودة لقضاء وقت مميز.
 - وفرى فى ميزانية المنزل قبل الذهاب للمصيف، واستغنى عن الأشياء غير الضرورية وكذلك تخلى عن الخروجات ووفرى نفقاتها للمصيف فقط، وأبلغى زوجك بأنكِ وفرتِ مبلغًا من المال ليساعد فى المصيف.
- يمكن أن تقنعى زوجك بالذهاب للمصيف بأن تشاركيه بجزء من أموالك فى نفقات المصيف، وبالتالى تقللى النفقات التى سيدفعها الزوج.
 - سلطى الأولاد عليه، يمكن أن تجعلى الأطفال يقنعون زوجك بالذهاب للمصيف هذا العام، وبالطبع لن يتركوه إلا بعد أن يقنعوه بهذا الأمر.
 - اقنعى حماتك، فأم الزوج لها تأثير كبير عليه وقد تجعله يوافق على ذهابكم إلى المصيف.
 - انقلى جو البحر للبيت، بأن تقومى بتشغيل أغانى المصيف مثل: دقوا الشماسى ومشاهدة الأفلام العربى الأبيض والأسود التى تتحدث عن المصايف.
- بعد كل الخطوات السابقة إذا لم يوافق الزوج على أن يجعلكم تذهبون للمصيف تدللى عليه برقة ونعومة ونفذى له كل طلباته ووقتها سيشعر بأنه يريد أن يأتى لك بقطعة من السماء حينها اطلبى منه الذهاب للمصيف حتى ولو قضاء ثلاثة أيام فقط.