الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فتحى عبد الوهاب يقترب من «خدود الفراولة»

فتحى عبد الوهاب يقترب من  «خدود الفراولة»
فتحى عبد الوهاب يقترب من «خدود الفراولة»




كتبت_ آية رفعت
يستأنف الفنان فتحى عبد الوهاب تصوير أحداث مسلسله «الاستاذ بلبل وحرمه» والذى تشاركه البطولة الفنانة رانيا فريد شوقى، حيث اعلنت اسرة المسلسل انه من المقرر أن يتم استئناف التصوير منتصف الشهر الجارى بديكورات بمدينة الانتاج الاعلامي، وكان قد فوجئ عبد الوهاب بقرار المخرج رائد لبيب بخروج المسلسل من السباق الرمضانى الماضى حيث إنهم بدأوا التصوير قبله بفترة قليلة ورأى صناع العمل ان توزيعه فى موسم درامى جديد سيكون افضل.وتعرض المسلسل لعدة مشاكل مالية تسببت فى توقفه اكثر من مرة .. ويتبقى لاسرة العمل 20 يومًا للتصوير وقام لبيب بالفعل قبل حلول شهر رمضان  الماضى بتسليم قناة «ten» الفضائية الحلقات الاولى للمسلسل.
والمسلسل يتكون من 27 حلقة منفصلة متصلة، كل حلقة تحمل عنوانا خاصًا، من بينها «ننوس عين أمه - نبيل مؤلف كبير - حماتك على ما تربيها - الجرى نص الجدعنة - كده اوفر قوى - نشنت يا فالح – خبطتين فى الراس - مش كل مرة - عدى وفات - كده فل قوي- هانت يا صاحبي» - وتحمل آخر حلقات العمل عنوان «كل شيء انكشف وبان».
وتدور أحداثه فى إطار كوميدي،يرصد العديد من القضايا الاجتماعية، ويؤدى فيه فتحى دور«نبيل» الذى يتزوج من «نبيلة» التى تتقمص شخصيتها «رانيا فريد شوقي»، وهى فتاة فاتها سن الزواج وتضطر فى النهاية إلى الزواج بشكل تقليدى عن طريق «الخاطبة»، ومع مرور الوقت تنشأ بينهما مشاكل بسبب وجود والدته معهما فى نفس البيت.كما يتعرض ايضا للمشكلات التى تواجه المرأة بعد الزواج والإنجاب، فيعرض المشكلات الزوجية لـ4 شقيقات تؤدى بهن إلى أن يعدن لبيت أبيهن مرة أخرى بعد فشلهن فى الزواج.. ويشارك ببطولة العمل كلا من هبة عبد الغنى وإيمى طلعت زكريا وندى عادل وسمر جابر وشريف باهر ومحمود غريب وأحمد عبدالله محمود ووائل عبد العزيز والفنان التونسى نجيب الحسن، ومن تأليف علاء عبد النعيم.. من جانب آخر اعلن عبد الوهاب انه تعاقد قبل شهر على بطولة فيلم «خدود الفراولة» مع عدد من الفنانين من بينهم منذر رياحنة ومى سليم ودانا حمدان وأمير شاهين وغيرهم وتدور احداث الفيلم فى 3 قصص مختلفة كلا منهما لها خط درامى مستقل، وينتظر عبد الوهاب السيناريو النهائى للعمل حيث تقوم المخرجة منال الصيفى باضافة تعديلات على السيناريو النهائى قبل البدء فى بروفات العمل والتى من المقرر عقدها مع نهاية الشهر الحالي.. وقد وقع اختيار الصيفى على الفنانة حورية فرغلى لمشاركة فتحى القصة الخاصة به ضمن احداث الفيلم ولكنها لم توقع معهم بشكل نهائى حتى الآن.
يذكر أن آخر اعمال فتحى عبد الوهاب بالسينما كان فيلم «هز وسط البلد» والذى قام من خلاله بدور «قواد» وتم عرضه بشهر فبراير الماضى وشاركه البطولة كل من الهام شاهين وزينة وهياتم ومن إخراج محمد أبو سيف.