السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دى ماريا يضع دورى الأبطال أول أهدافه مع باريس سان جيرمان

دى ماريا يضع دورى الأبطال أول أهدافه مع باريس سان جيرمان
دى ماريا يضع دورى الأبطال أول أهدافه مع باريس سان جيرمان




أعرب الدولى الأرجنتينى انخيل دى ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنجليزى عن سعادته البالغة بقرب انضمامه إلى فريق باريس سان جيرمان بطل الدورى والكأس الفرنسية بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح.
وأعلن النادى الباريسى عن اجتياز دى ماريا للفحوصات الطبية التى خضع لها بمستشفى اسبيتار فى العاصمة القطرية الدوحة وسينضم إلى النادى الباريسى فى صفقة قياسية تصل قيمتها إلى 44.4 مليون جنيه استرلينى.. وقال دى ماريا صاحب الـ (27 عاما) حول انضمامه إلى سان جيرمان: «أنا سعيد جدا بالانضمام إلى الفريق الباريسى، ما اعرفه عن الفريق هو أنه فاز بجميع البطولات الممكنة فى فرنسا الموسم الماضى».
واضاف: «هذا امر مهم بالنسبة لى، وأنا أدرك اهمية تخطى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا مع سان جيرمان، أنا ذاهب إلى باريس لتسخير قدراتى من أجل خدمة الفريق».
وأشار اللاعب السابق لريال مدريد: «نحن ذاهبون إلى أقصى حد ممكن فى دورى الأبطال».. وكافح نجم منتخب التانجو للحصول على مركز أساسى له فى تشكيلة مانشستر يونايتد الإنجليزى بعد انطلاقته الجيدة فى الاشهر الثلاثة الاولى، إلا أن المدرب الهولندى لويس فان جال قرر اجلاسه على دكة البدلاء، ليبدى دى ماريا حماسة كبيرة بخوض تجربة احترافية جديدة مع باريس سان جيرمان على ملعب (حديقة الامراء).