الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تغريدة صلاح تنهى أزمة روما

تغريدة صلاح تنهى أزمة روما
تغريدة صلاح تنهى أزمة روما




كتب - وليد زينهم
كشفت وسائل الاعلام الايطالية عن نجاح نادى روما فى الحصول على البطاقة المؤقتة الخاصة بمحمد صلاح لاعب منتخبنا الوطنى الاول من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» الأمر الذى دفع اللاعب لإعلان انضمامه لصفوف الفريق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعية «تويتر».
وسيتمكن صلاح من المشاركة فى تدريبات ومباريات روما بعد وصول البطاقة المؤقتة والتى ستمنح اللاعب فرصة التواجد بشكل فعال مع الفريق لحين حل الأزمة القانونية المشتعلة بين اللاعب ومسئولى فيورنتينا الإيطالى.
وكشفت الصحف الإيطالية عن سر التغريدة التى نشرها اللاعب عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر مساء أمس الاول، التى قال خلالها: «تمت بنجاح»، قبل أن يغير الصورة الخاصة بالحساب إلى الرقم «11» والذى من المتوقع أن يضعه على قميصه مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية.
وأشارت صحف لاجازيتا ديللو سبورت وسبورت ميدياسيت وتوتو سبورت الإيطالية إلى أن البطاقة الدولية المؤقتة الخاصة بمحمد صلاح وصلت بالفعل إلى فريق روما مساء الأربعاء.
ويرفض مسئولو فيورنتينا إرسال البطاقة الدولية الخاصة بمحمد صلاح إلى تشيلسي، الذى بدوره سيقوم بنقلها لروما، وهو ما دعا الأخير لطلب بطاقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم، حسب تأكيدات صحف إيطاليا.
ومازال نادى فيورنتينا يتمسك بقضيته ضد محمد صلاح، حيث ينتظر مسئولو «الفيولا» ردًا من المحكمة الدولية بعد أن أعلن اللاعب انضمامه لروما فى الوقت الذى لم يصل فيه فيورنتينا لاتفاق مع تشيلسى لحل الأزمة.
وكان محمد صلاح رفض استكمال إعارته مع فيورنتينا فى الموسم المقبل، مفضلا الانتقال إلى ناد آخر.
على صعيد آخر نشرت جريدة كوريرى ديللو سبورت الإيطالية على موقع التواصل الإجتماعى تويتر صورة لمقارنة بين محمد صلاح والبرازيلى جيرسون.
 حيث غردت فوق الصورة قائلة : صلاح وجيرسون أبرز المواهب التى أحدثت ضجة فى الميركاتو الصيفى.
ويعد محمد صلاح حديث إيطاليا يوميا بسبب أن كبار أندية أوروبا كانت تريد ضم اللاعب بعد الأداء المتميز الذى قدمه مع فريق فيورينتينا الإيطالى ولكن نجح فريق روما بالصفقة.
أما اللاعب جيرسون صاحب الـ17 سنة فهو أصغر لاعب فى فريق برشلونة الإسبانى الذى انتقل إليه مؤخرًا ويمتلك مهارات وقدرات عالية.