الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

على الحجار: لم أحسم موقفى من « عودة مندور»

على الحجار: لم أحسم موقفى من « عودة مندور»
على الحجار: لم أحسم موقفى من « عودة مندور»




كتبت  - سهير عبدالحميد


قال الفنان على الحجار انه تلقى عرضًا من المخرج حسنى صالح والمنتج احمد الجابرى للمشاركة كممثل فى مسلسل «عودة مندور» وهو الجزء الثانى من «حدائق الشيطان» مؤكدا انه لم يحسم امره بهذا الشأن وانه ينتظر انتهاء السيناريست ناصر عبدالرحمن من كتابة المسلسل حتى يقرأ السيناريو ويحدد مدى مناسبة الدور ام لا اما بالنسبة لاغانى المسلسل فالامر محسوم ويبحث الان هو والمخرج حسنى صالح من سيكمل ما بدأه الشاعر عبدالرحمن الابنودى والموسيقار عمار الشريعى  فى الاشعار والالحان.
على جانب اخر اكد الحجار انه انتهى من تصوير برنامج «ابن البلد» الذى يتناول خلاله اشهر 30 مهنة منتشرة على مستوى الجمهورية خاصة المهن التى قاربت على الانقراض مؤكدا انه عرضه على التليفزيون المصرى ورئيس الاتحاد عصام الامير واعجب به جدا لكن رفض أن يشتريه  فى المقابل فضل برامج المسابقات والمقالب ونفس الحال للقنوات الخاصة.
وتابع قائلا: اعتز بهذا العمل وهو انتاج شركتى وقدمته عن اقتناع وبسلطنة  وشاركنى فيه مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار منهم عبدالرحمن ابوزهرة وطارق لطفى واحمد عبدالعزيز واتمنى خلال الايام المقبلة ان اجد القناة التى تقدر قيمته .
وتحدث الحجار عن اغنيته «أنا المصرى» التى اذيعت مؤخرا قائلا:  بدأت تجهيز هذه الاغنية من  مارس الماضى  مع الملحن احمد الحجار والمؤلف محمد عبدالجواد وقمنا بتسجيلها وتصويرها ونزلناها على اليوتيوب والحقيقة سعيد جدا بردود الافعال التى وصلتنى على الاغنية وقيام الشئون المعنوية فى القوات المسلحة باذاعتها.
واشار الحجار إلى انه لم يقدم اغنية «انا المصرى» بمناسبة افتتاح مشروع  قناة السويس الجديدة فقط ولكنه قدمها اهداء للشعب المصرى مشيرًا إلى انه لا يحب الغناء للمناسبات.
وابدى الحجار سعادته بالمجهود الذى لمسه من العاملين فى مشروع قناة السويس عندما قام بزيارتهم منذ 15 يومًا وشعر بالمعجزة التى تحققت فى عام وانه كان يتمنى ان تتم دعوته لحفل افتتاح القناة.
على جانب آخر اكد الحجار انه بدأ منذ فترة اختيار اغانى البومه الجديد وفى نفس الوقت اسقط من حساباته البوم «من الاخر» الذى منعت الرقابه اعطاء تصريح طرحه..