الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

استيورت يحرج باسم يوسف: لم يتم وقفى وفضلت الرحيل

استيورت يحرج باسم يوسف: لم يتم وقفى وفضلت الرحيل
استيورت يحرج باسم يوسف: لم يتم وقفى وفضلت الرحيل




نشرت قناة cnn على موقعها العربى تقريرًا عن الحلقة الأخيرة للاعلامى جون استيورت ببرنامج «ديلى شو» والذى استضاف فيها عددا من الضيوف الذى قدمهم من بينهم الإعلامى باسم يوسف الذى ظهر كمراسل للبرنامج فى الشرق الأوسط وقال استيورت انه فضل الرحيل ولم يتم وقفه ردًا على تساؤل باسم يوسف عن سبب رحيله.

وتضمن تقرير cnn أنه عقب 16 عاما يترك الإعلامى الأمريكى الساخر جون استيورت برنامجه وظهرت الدموع فى عينيه أثناء وداع الجمهور.
ظهر فى الحلقة الأخيرة العديد من الشخصيات البارزة من بينهم المطرب بروس سبرنغستين الذى قدم أغنية فى ختام الحلقة، ووزير الخارجية الأمريكى جون كيرى، والمرشحة فى سباق البيت هيلارى كلينتون لتقديم رسائل وداع كوميدية إلى ستيوارت.
كما ظهر الإعلامى المصرى الساخر باسم يوسف،  وقال يوسف ساخرا لستيوارت: «من ينهى برنامجك».
ورد ستيوارت قائلا: «لا أحد.. أنا أرحل لأنى أريد ذلك».
وعلق باسم: «لذلك فقط! يا لك من جبان».
كما أطلق مستخدمو «تويتر» وسمى «JonVoyage» لوداع ستيوارت.
وقال استيوارت فى آخر حلقة له: «هذا البرنامج لا ينتهى.. وبدلا من أن أقول وداعا، سأقول فقط إننى ذاهب لتناول شراب.. لذا هذه لحظة الختام».
ومن المقرر أن يستمر برنامج «دايلى شو» مع المذيع الساخر تريفور نواه، المولود لأم من جنوب أفريقيا وأب سويسري، وانضم نواه الذى ينحدر من سويتو فى جنوب أفريقيا إلى برنامج «دايلى شو» عام 2014، وقال نواه إنه «شرف لى أن أكون خلفاً لجون استيوارت».