الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النور» يغرد منفردًا فى المعركة الانتخابية

«النور» يغرد منفردًا فى المعركة الانتخابية
«النور» يغرد منفردًا فى المعركة الانتخابية




كتب - محمود محرم


قال الدكتور شعبان عبدالعليم عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الحزب حسم أغلب أسماء مرشحيه، مشيرًا إلى أن أسماء المرشحين الفردى ستشهد تغييرات طفيفة خلال الفترة المقبلة بعد مراجعة الأسماء.
وتابع عبدالعليم فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» بأن المجمعات الانتخابية أوشكت على الانتهاء من اعتماد أسماء المرشحين على المقاعد الفردى بجانب القائمة الانتخابية، مضيفًا لدينا فى كل دائرة انتخابية مرشح أساسى للحزب ومرشح آخر احتياطى ولا نواجه أى أزمة.
وأشار عبدالعليم إلى أن الحزب لن ينسق مع أى من الأحزاب أو الائتلافات القائمة أو الدخول فى تحالفات سواء على المقاعد الفردية أو القائمة وإنما سيكون هناك تنسيق بين الحزب وبعض المرشحين من المستقلين وننتظر تحديد موعد الدعاية الانتخابية لنبدأ حملتنا الدعائية على الأرض.
ومن جانب آخر التقى المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور والدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى للحزب كوادر الحزب بمحافظة قنا.
وشدد المهندس جلال مرة على ضرورة الاصطفاف مع الوطن ضد المخططات التى تحاك ضده داخليًا وخارجيًا، موضحًا عددًا من المخاطر العديدة التى تتعرض لها مصر ومنها التنظيمات الإرهابية التى تستهدف أبناء مصر من رجال الجيش والشرطة، والتفجيرات التى تستهدف المدنيين، والدول التى تحاول هدم مصر أو تقلل من طموحاتهم.
وطالب مرة كوادر الحزب بالاسهام فى الإصلاح فى البلاد على كافة المستويات، موضحاً أن هذا يزيد من المسئولية التى تقع على كاهل كوادر الحزب فى دفع البلاد للتغيير للأفضل من أجل المواطنين.