الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بوجبا قنبلة ريال مدريد المنتظرة فى الميركاتو الصيفى

بوجبا قنبلة ريال مدريد المنتظرة فى الميركاتو الصيفى
بوجبا قنبلة ريال مدريد المنتظرة فى الميركاتو الصيفى




كشفت تقارير نشرتها صحيفة (سبورت) الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يسعى لتقديم هدية ضخمة إلى جماهير سانتياجو بيرنابيو، بعدما أبدى رغبته بضم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، بطل الدورى والكأس الإيطالية بكرة القدم.
وحث بيريز الفرنسيين زين الدين زيدان ورافاييل فاران وكريم بنزيمة، بالضغط على بوجبا لاقناعه بالانضمام إلى ريال مدريد (بطل أوروبا 10 مرات)، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.  
وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد استأنف محاولاته مجددا للتعاقد مع بول بوجبا صاحب الـ (22 عاما)، إلا أن الميرينجى سيواجه العديد من العقبات لاستقطاب الديك الفرنسي، أولها يتمثل بقطع ريال مدريد علاقاته مع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب فى السابق، لذلك من المرجح أن يجد صعوبة فى التعامل مع وكيل أعماله.
أما المشكلة التى من المرجح أن تواجه النادى الملكى أيضا لإغلاق صفقة بوجبا، هى قيام ريال مدريد بدفع مبلغ 15 مليون يورو لشركة (اوليد ترانازيفتى) التى تمتلك حقوق بيع صورة بوجبا، مع تركيز بيريز بالحصول على 50% من إيرادات بيع صورة بوجبا كما فعل مع الويلزى جاريث بيل والبرتغالى كريستيانو رونالدو.
وتتعلق المشكلة الأخيرة بطلب يوفنتوس إلغاء الشرط الموضوع فى عقد المهاجم الإسبانى الشاب الفارو موراتا، الذى انتقل إلى يوفنتوس صيف العام 2014 مقابل 20 مليون يورو مع إمكانية العودة إلى مدريد بعد مرور 3 سنوات على تاريخ عقده، مقابل 35 مليون يورو.