الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحاد الكرة يقيل نائب شئون اللاعبين لاعتراضه على عدم معاقبة الداخلية

اتحاد الكرة يقيل نائب شئون اللاعبين لاعتراضه على عدم معاقبة الداخلية
اتحاد الكرة يقيل نائب شئون اللاعبين لاعتراضه على عدم معاقبة الداخلية




كتب – ياسر صادق
فى تطور جديد لأزمة ناديى الداخلية والجونة بشأن سمير فكرى لاعب نادى الإنتاج الحربى والذى لعب للداخلية فى نفس الوقت والتى قضى فيها اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب 4 أشهر وتغريمه 100 ألف جنيه مع إقالة منطقة الشرقية وتوجيه تحذير لمنطقة القليوبية.. قدم صلاح رمضان رئيس غرفة فض المنازعات بلجنة شئون اللاعبين اعتذارا عن الاستمرار فى منصبه أو تقديم الاستقالة الى وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين وقال له إنه لن يأتى مرة اخرى وذلك صباح يوم اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأربعاء الماضى مما جعل الجبلاية فى ذات الجلسة تقوم بتوجيه الشكر أو الإقالة لصلاح رمضان والذى احتج على قرار لجنة شئون اللاعبين لعدم معاقبة نادى الداخلية بالرغم أن قيده للاعب سمير فكرى غير صحيح وأن الإجراءات شابها العوار.
 وتساءل صلاح كيف يتم معاقبة اللاعب ومنطقتى الشرقية والقليوبية ولا يتم معاقبة الداخلية ؟! وأضاف أن اعتراضه على القرار جاء وفق المستندات واللوائح التى امامه والتى تؤكد أن اللاعب والنادى يتحملان مسئولية القيد.. والغريب أن محمود الشامى عضو مجلس الادارة والمشرف على لجنة شئون اللاعبين قد اتهمنى بعدم الفهم! واتهمنى إننى قمت بتسريب العقوبات إلى نادى الجونة بالرغم أن الشامى قد اعلنها قبل أن تبدأ التحقيقات من أساسه.
وأشار رمضان الى أن الشامى اراد منعى من حضور التحقيقات بداعى أننى اشغل منصب المدير التنفيذى لمنطقة البحر الأحمر والتى يتبع لها نادى الجونة بالرغم أننى فى ذات الوقت أشغل منصب رئيس غرفة فض المنازعات بلجنة شئون اللاعبين ومن حقى حضور الاجتماعات.
وفى ذات الامر سمح  لإبراهيم القصاص رئيس منطقة القاهرة والتابع لها نادى الداخلية بحضور التحقيقات ويتبنى وجهة نظر الداخلية بالرغم أنه ليس عضوا بلجنة شئون اللاعبين.. الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل إن ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والذى يعمل ضابطا بوزارة الداخلية قد اثر بشكل مباشر على محمود الشامى وكان الاثنان حريصان على التشاور معًا.. ووجهة نظر ثروت سويلم كما علمت روزاليوسف أنه كيف تتم معاقبة نادى الداخلية بالرغم أن الوزارة وقفت وساندت اتحاد الكرة والأندية فى اقامة مسابقة الدورى العام طيلة السنوات الماضية ومنذ اندلاع ثور 25 يناير سواء بتأمين المباريات والموافقة على الملاعب.. وتساءل صلاح هل لوأننى وافقت على قرار الشامى كانت ستتم اقالتى بالتأكيد لا.. واضاف اذا كان القرار جاهزا فلماذا كانت التحقيقات والاجتماعات؟!.. وبالنسبة لما يقوله محمود الشامى بأنه أدخل التحديث الإلكترونى على لجنة شئون اللاعبين وربط المناطق ببعضها على مستوى الجمهورية منذ تولى المسئولية خلفا للمستبعد أحمد مجاهد أكد رمضان أن هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلا لأن اتحاد الكرة اقر ذلك منذ فترة وقام بالاتفاق مع الشركة التى قامت بذلك منذ اكثر من شهر ونصف الشهر وقبل أن يتولى الشامى مهمته.. وفى مفاجأة قوية قام نادى الإنتاج الحربى بقيد اللاعب سمير فكرى صاحب الأزمة ضمن قائمة الموسم الجديد وذلك فى إطار رفض الإنتاج لقرارات شئون اللاعبين.