الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على صاحب ورشة إستدرج ربة منزل وتعدى عليها جنسيًا بطوخ

القبض على صاحب ورشة إستدرج ربة منزل وتعدى عليها جنسيًا بطوخ
القبض على صاحب ورشة إستدرج ربة منزل وتعدى عليها جنسيًا بطوخ




القت مباحث مركز طوخ القبض على صاحب ورشة لحام لقيامه باستدراج ربة منزل والتعدى عليها جنسيا وإكراهها على التوقيع على إيصالات أمانة، بالاشتراك مع آخرين، وتكثف المباحث جهودها للقبض على 4 متهمين آخرين، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء سعيد شلبى مدير الأمن، إخطارا من العقيد إيهاب هاشم مأمور مركز شرطة طوخ، ببلاغ من «أنصاف م.س» 28 سنة حاصلة على ليسانس حقوق تعليم مفتوح ومقيمة 12 شارع أبطال اليمن- مدينة السعادة– الفرنوانى بقسم أول شبرا الخيمة أنها حال توجهها أمس لعملها فوجئت بقيام كل من: «قنديل م.ف» 29 سنة عاطل ومقيم كفر منصور، «محمود أ.ف» 22 سنة عاطل، باستدراجها عنوة داخل سيارة ماركة كيا سيراتو سوداء اللون واصطحابها لمنزل «هانى ف.م» 36 سنة صاحب ورشة لحام ومقيم الحمايدة وتناوبوا الاعتداء عليها جنسياً وإكراهها على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض وأن بارتكابهم تلك الواقعة بتحريض من كل من: «حاتم ن.د» شقيق طليقها المتوفى، « منى ع.ع» من أقارب المتهمين وذلك لقيام الثانية بالاتصال بها هاتفياً أمس وسؤالها عن مكان تواجدها وعقب ذلك تم استدراجها وعللت ذلك لوجود خلافات على الميراث مع أهلية طليقها المتوفى.
تم ضبط المتهم  «هانى ف.م» وبمواجهته بما ورد بأقوال المجنى عليها اعترف بارتكاب الواقعة وقيامة بالاشتراك مع المتهمين الأول والثانى فى مواقعتها جنسياً برغبتها.
جار تكثيف الجهود لضبط المتهمين والمحرضين وإيصالات الأمانة والسيارة محل الواقعة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 29491 جنح مركز طوخ لسنة 2015م، وجار العرض على النيابة العامة.