الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صبا مبارك: الإنتاج العربى المشترك يدعم الوحدة واستعد للعيش بمصر

صبا مبارك: الإنتاج العربى المشترك يدعم الوحدة واستعد للعيش بمصر
صبا مبارك: الإنتاج العربى المشترك يدعم الوحدة واستعد للعيش بمصر




كتبت- آية رفعت
أكدت الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها سعيدة بردود الأفعال الجيدة التى تحصل عليها حتى الآن من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى حول شخصية «ريا» المثيرة للجدل والتى ظهرت بها خلال مسلسل «العهد الكلام المباح» الذى عرض بشهر رمضان الماضى.. حيث قالت إنها فوجئت بكم الكلام حول شخصية «ريا» على الإنترنت منذ بداية ظهورها القوى بالمسلسل وإنها مندهشة من ردود أفعال الجمهور الذى يتفاعل مع دورها وتمثيلها سواء كان سلبًا أو إيجابًا، وعن اختيارها لمسلسل العهد قالت صبا: «عندما قرأت السيناريو وجدته مختلفا عن باقى الأعمال الرمضانية حيث إن أعمال المؤلف محمد أمين راضى تتميز بجذب انتباه الجمهور للتركيز فى تفاصيل الحلقات على عكس أغلب الأعمال الدرامية التى تقدم فى الفترة الأخيرة والتى للأسف تعتمد على النمطية فى الأحداث، كما أن العمل يعطى كل فنان منا حقه وهناك مساحة كبيرة فى البطولات النسائية وهذا يحسب للمؤلف.
وقالت صبا: إنها تعمدت التحضير لشخصية «ريا» كثيرًا خاصة إنها لم تقدم نموذجاً مماثلاًَ من قبل وأضافت قائلة: «أسهل شىء أن أقوم بحفظ النص المكتوب وتقديمه ولكنى تعمدت البحث عن خلفيتها الاجتماعية وماضيها وما أزمتها ولماذا حدثت أزمتها وهى طريقتى فى العمل وبمجرد وصولى لإجابات عنها أجد التفاصيل وكلما بدأت مذاكرة المشاهد أجد تفاصيل يتم إضافتها بالتعاون مع المخرج وطريقة أداء الممثلين المشاركين بالعمل».
كما عبرت مبارك عن سعادتها بالبطولات الجماعية للدراما حيث قالت إنها من أفضل أنواع المسلسلات التى تحبها سواء لمشاهدة أو كفنانة وعن تجربتها قالت: «يوجد بها لعب بالتمثيل وكلنا نستمتع ونبذل أقصى ما لدينا من مجهود ومتعة بما يسمى بالمنافسة الشريفة و«العهد» كان من الأعمال الممتعة وتعرفت من خلاله على ممثلين لم أكن أعرفهم أعطى لى فرصة أخرى للتمثيل وأصبحنا كلنا أصدقاء وعلاقتنا ممتازة ببعضنا البعض حتى الآن. وبشكل عام أفضل الأعمال الجماعية للنجوم الشباب بينما تعتبر البطولات المطلقة منحسرة على عدد من النجوم الكبار والذين يستطيعون النجاح بأعمالهم فيها ومنهم عادل إمام ويحيى الفخرانى ونور الشريف».
وقالت صبا إنها عانت أثناء تصوير أعمالها الرمضانية خاصة وأنها تضطر إلى ترك أهلها فترة كبيرة فى الأردن مؤكدة إنها ستوضع حل لمشكلتها بالانتقال بين مصر والأردن حيث قالت إنها تستعد لنقل إقامتها بمصر مع العام المقبل وذلك للتركيز أكثر بمشاريعها التى تقدمها هنا خاصة وإنها تعتبرها بلدها الثانى ولا تشعر بها بغربة.
من جانب آخر أكدت صبا إنها تنتظر عرض فيلما الجديد «الثمن» والذى انتهت من تصويره منذ عدة أشهر مع الفنان عمرو يوسف والمخرج هشم عيوسى.