الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نقل 115 ضابط شرطة بمديرية أمن بنى سويف

نقل 115 ضابط شرطة بمديرية أمن بنى سويف
نقل 115 ضابط شرطة بمديرية أمن بنى سويف




شملت حركة الترقيات والتنقلات التى أصدرها اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية  نقل 115 ضابط شرطة بمديرية أمن بنى سويف إلى مختلف الإدارات.
وجاءت أبرز التغييرات نقل العميد محمد الحميلى من مأمور لمركز بنى سويف إلى الإدارة العامة للتفتيش والرقابة ونقل العميد علاء القاضى إلى مأمور مركز شرطة بمديرية أمن بنى سويف والعقيد محمد عبدالتواب من مباحث المديرية إلى الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، والعقيد أحمد عبدالرحيم إلى مديرية أمن الجيزة والعقيد ماجد مرقس إلى الإدارة العامة للأحوال المدنية والعقيد أحمد سعد إلى مديرية أمن القاهرة.
كما شملت الحركة نقل العقيد مصطفى منتصر إلى مديرية أمن قنا والعقيد محمد الصاوى من مفتش مباحث مركز شرطة الواسطى إلى الإدارة العامة لشرطة الأحداث والعقيد الحسينى درديرى من إدارة الإنقاذ النهرى ببنى سويف إلى الإدارة العامة لإمداد الشرطة.
وتضمنت الحركة نقل الرائد عبدالله السنوسى من رئيس مباحث مركز شرطة الواسطى إلى إدارة الجوازات والرائد محمود الشريف رئيس مباحث مركز شرطة بنى سويف إلى الإدارة العامة للمرور والرائد أحمد عبداللطيف رئيس مباحث مركز شرطة ببا إلى شرطة السياحة والآثار والرائد محمد معوض إلى معهد أمناء الشرطة والنقيب أحمد عصام عبداللطيف معاون البندر إلى مديرية أمن البحر الأحمر والنقيب شريف حسام إلى شرطة السياحة والنقيب هانى صلاح إلى مديرية أمن الجيزة والنقيب عماد عرفة للجوازات.
وأبقت الحركة على كل من المقدم محمد الخولى رئيسا لمباحث مركز شرطة ناصر والرائد محمد إبراهيم رئيسا لمباحث مركز شرطة الفشن والمقدم هشام مكى رئيسًا لمباحث مركز شرطة سمسطا والرائد محمد الأمير رئيسا لمباحث بنى سويف الجديدة.