الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإبراشى: تركيا تجنى ثمار دعمها للتنظيم الدولى للإخوان

الإبراشى: تركيا تجنى ثمار دعمها للتنظيم الدولى للإخوان
الإبراشى: تركيا تجنى ثمار دعمها للتنظيم الدولى للإخوان




عرض الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء» على قناة دريم أمس الأول فيديوهين متناقضين عن أحداث فى تركيا احدهما لمؤتمر استغل فيه التنظيم الدولى للإخوان الذى تدعمه تركيا وفاة عصام دربالة وهاجموا مصر وحرضوا على العنف وظهر فيه وجدى غنيم  والآخر فيديو عن العمليات الإرهابية التى تجنى تركيا ثمار دعمها للإرهاب.
ومن جانبه قال الإبراشى إن تركيا التى تشجع الإرهاب فى مصر وعدد كبير ممن يمولهم يحرضون على العنف عقب وفاة عصام دربالة واستغلوا الموقف فى الهجوم على مصر بشدة فى الوقت الذى شهدت فيه تركيا عمليات إرهابية متنوعة وقوات الأمن التركى فى حالة تعبئة عامة وحزب العمل الكردستانى لديه مطالب والأمن تعامل معهم بعنف شديد.
وتابع الإبراشى إن الإرهاب يضرب تركيا التى تجنى ثمار سياستها سواء الداخلية أو الخارجية و بدء الهجوم الداخلى ومطالبة بإعادة النظر فى السياسات وما سببوه من مشاكل لدعمهم الإخوان وكون تركيا أصبحت الراعى للتنظيم الدولى للإرهاب.
وتابع الإبراشى أن بعض المشايخ المحسوبين على الجماعة الإرهابية استغلوا وفاة دربالة الطبيعية والتى رفض أهله أنفسهم تشريح الجثة وطالبنا إن من لديه دليل على أى خطأ يقدمه ولم يتحدث أحد لنرى مشهدين متناقضين بتركيا التى تأوى عددًا كبيرًا من الإرهابيين وتقدم نفسها على كونها جزءًا من التنظيم الدولى للإخوان وهؤلاء يدفعون الشباب للموت وهم جالسون فى تركيا يجنون الأموال.