الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيريرا يتمسك بلاعبى الزمالك والأعضاء يعلنون تمسكهم بشيكا

فيريرا يتمسك بلاعبى الزمالك والأعضاء يعلنون تمسكهم بشيكا
فيريرا يتمسك بلاعبى الزمالك والأعضاء يعلنون تمسكهم بشيكا




بعد تلقى إبراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق عرضا من أهلى جدة السعودى كشف مصدر فى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا عدم رحيل اللاعب من صفوف الفريق فى هذا الموسم. وأوضح المصدر أن الجهاز الفنى يعتمد على اللاعب بشكل أساسى ويعتبره إحدى الأوراق الرابحة، وبالتالى الموافقة على رحيله أمر سيكون صعبا جدا على الرغم من وجود أكثر من لاعب فى نفس مركزه.
يأتى هذا وقد استقر مجلس الإدارة على أن يتم تعديل عقد صلاح لزيادة تركيزه مع الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة، وكان اللاعب قد تلقى عرضا من أهلى جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدها يتم شراؤه بشكل نهائى.
من ناحية أخرى أكد مصدر مقرب من إبراهيم عبدالخالق الوافد الجديد للزمالك أن اللاعب كان قد وقع للأهلى منذ فترة قبل الانضمام إلى الأبيض ولكنه نجح بعد أن اتفق مع الزمالك على كل الأمور فى الحصول على عقوده مع الأهلى من علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة.
وشدد على أن عبد الخالق فضل اللعب للزمالك بعد تمسك المستشار مرتضى منصور رئيس النادى به ما جعله يصر على ارتداء الفانلة البيضاء. فى شأن آخر، أجرى عدد كبير من أعضاء الزمالك اتصالات كثيرة مع عمرو الجناينى عضو مجلس الإدارة السابق من أجل الضغط على مجلس الإدارة الحالى برئاسة المستشار مرتضى منصور لإتمام صفقة شيكابالا، على أن تتم إعارته بعد ذلك لمدة موسم يعود بعدها للعب فى القلعة البيضاء من جديد.