الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عروستى سلبتنى أموالى وخلعت يوم الزفاف

عروستى سلبتنى أموالى وخلعت يوم الزفاف
عروستى سلبتنى أموالى وخلعت يوم الزفاف




كتبت - أميرة حسن
«لم يكن غريبا أن أقدم بنفسى للمحكمة لأبرر حسرة قلبى وخسارة أموالى التى راحت من أجلها لكن يبدو أن الجشع المادى أمر وراثى».
بهذه الكلمات قام محمد. م «أعمال حرة» بسرد تفاصيل قصته عندما استدعاه أعضاء مكتب تسوية البساتين لسماع أقواله فى واقعة قيام زوجته أمانى. ع «28»عاما» ربة منزل» باقامة دعوى نفقة ضده.. وتابع: «صحيح تزوجنا وعقدنا قراننا لكننا لم ندخل بعد والسبب -مادى بحت- منذ أن تقدمت لها العام الماضى وهى تطلب المزيد لم ابخل عليها اشتريت لها كل ما تطلب وتختار من اثاث منزل والديكور والألوان والشبكة والمهر..  غيرها، لأنها كانت جارتى وحبيبتى حتى جاء يوم الفرح واختارت بنفسها القاعة لكن القاعة كانت بالعدد وكانت تستقبل 200شخص فقط فوافقنا مقابل تقسيم العدد على اهل العروسين لكننى فوجئت بها يوم العرس تعترض وترفض الحضور لأنها تريد زيادة عدد المدعوين من أهلها.
فحدث خلاف تطور لشجار كبير وتصاعدت حدته فانتهى الفرح قبل أن يبدأ وخسرت أموالى فقد حجزت قاعة وكوافير وفستانًا وجهزت الأكل وتكبدت مبالغ كبيرة .. وخسرتها وكنا قد عقدنا قراننا مسبقا ولم يتم الزفاف.. وأكمل: «وها أنا قد فوجئت بها تقيم دعوى نفقة ضدى.. فقولوا لى ماذا أفعل؟».
قرر أعضاء المكتب استدعاء الزوجة لسماع أقوالها فى جلسة مواجهة مع الزوج الأسبوع المقبل تمهيدا لتوقيع الصلح بينهما.