الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إسماعيل عبد الحافظ يغادر المستشفى قريبا.. وكثرة زائريه تسبب أزمة





تحسنت الحالة الصحية للمخرج إسماعيل عبد الحافظ كثيراً خاصة بعدما أمر الأطباء بخروجه من العناية المركزة أول أمس، حيث قال نجله الفنان محمد عبد الحافظ أن أباه قد أصيب بالتهاب رئوى حاد منذ فترة دخل على إثرها للعناية المركزة بمستشفى السلام الدولى وذلك بسبب تفاعل المرض مع ارتفاع ضغط الدم والسكر وارتفاع درجة الحرارة.
 
وعن تطور حالته قال محمد: «أكد لنا الأطباء أنه قد شفى بنسبة 75٪ وتم نقله إلى غرفة بنفس المستشفى وسوف يخرج خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعدما يتم تقليل درجات الأكسجين التى يحصل عليها تدريجياً».
 
وأضاف عبد الحافظ أن أباه سبب أزمة بالمستشفى وذلك بسبب توافد العديد من اصدقائه وأحبائه لزيارته حتى إن الأطباء سمحوا بدخوله أفراد للغرفة التى يجب أن يتواجد بها اثنان كحد أقصى. ومن الزائرين الدائمين نقيب السينمائيين مسعد فودة ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور والكاتب مجدى صابر ومحمد صفاء عامر ومحمد جلال عبد القوى والمخرج كرم النجار والمنتج اسماعيل كتكت والفنان صلاح السعدنى وتهانى الجبالى وفتحية العسال.
 
ومن جانب آخر أكد محمد عبد الحافظ أن نقابة المهن السينمائية قدمت أكثر من عرض للمساهمة فى علاج المخرج الكبير ولكنه رفض مؤكدا أن مصاريف علاجه ليست بالكثيرة حتى يحتاج من يساعده.