الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيرلو يرشح يوفنتوس لتحقيق لقب الكالتشيو للمرة الخامسة

بيرلو يرشح يوفنتوس لتحقيق لقب الكالتشيو للمرة الخامسة
بيرلو يرشح يوفنتوس لتحقيق لقب الكالتشيو للمرة الخامسة




أكد لاعب الوسط الإيطالى المخضرم أندريا بيرلو، أن فريقه السابق يوفنتوس، قادر على تحقيق لقب الدورى الإيطالى لكرة القدم هذا الموسم، موضحًا أنه مستعد لخوض المباريات الدولية مع المنتخب الإيطالى.
وفى مقابلة خاصة أجراها نجم ميلان الأسبق مع صحيفة (لاستامبا) الإيطالية صرح قائلًا: «يوفنتوس سيحقق لقب الدورى الإيطالى فى الموسم الجديد».
وأضاف: «البعض يعتقد حديثى حبًا ليوفنتوس، لكن فى حقيقة الأمر يوفنتوس أفضل فريق فى إيطاليا».
واستكمل حديثه قائلًا: «القائمة الحالية تمتاز بتواجد عنصر الخبرة والشباب، لذلك أتمنى أن يحققوا اللقب مجددًا، لقد افتتحوا الموسم الجديد بالفوز بكأس السوبر، ستعطى الفريق الثقة فيما هو قادم».
وأجاب عن سؤال الصحفى له بشأن المباريات الدولية مع المنتخب الإيطالى قائلًا: «أنا جاهز من أجل المنتخب، لكن المدير الفنى كونتى سيقرر ذلك خلال المرحلة المقبلة».
وعبر اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا عن سعادته بالتواجد مع فريقه نيويورك سيتى الأمريكي، مؤكدًا أن الأمور على أرض الملعب ليست سهلة كما يعتقد البعض.
يذكر أن بيرلو قضى 4 سنوات مع اليوفى توج خلالها بلقب بطل الدورى المحلى أربع مرات، والكأس مرة، وكأس السوبر الايطالى مرتين العامين 2012 و2013 ووصافة دورى أبطال أوروبا فى العاصمة الألمانية برلين فى يونيو الماضي، وقد أحرز 19 هدفا خلال 164 مباراة، وصنع 36 هدفا.