الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لجنة المسابقات تحذر الزمالك من مشاركة مكى أمام الحدود

لجنة المسابقات تحذر الزمالك من مشاركة مكى أمام الحدود
لجنة المسابقات تحذر الزمالك من مشاركة مكى أمام الحدود




كتب – ياسر صادق
حذرت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين رئيس اللجنة نادى الزمالك من مشاركة أحمد حسن مكى لاعب الفريق فى مباراته أمام نادى حرس الحدود بدور الـ16 ببطولة كأس مصر بسبب إيقافه 4 مباريات مع ناديه السابق حرس الحدود فى لقائه مع وادى دجلة بالأسبوع الـ35 من مسابقة الدورى العام حيث إن اللاعب قضى منها ثلاث مباريات وتنتهى العقوبة  امام حرس الحدود.
 وكان نادى الزمالك  قد أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة يستعلم منه عن موقف خمسة لاعبين تم التعاقد معهم من المشاركة فى المباريات وهم محمد سالم وشريف علاء «المقاولون العرب» ومحمد عادل جمعة «المصرى» ومحمود عبد المنعم  «كهربا» انبى بالإضافة إلى مكي.. ويقول مصدر باتحاد الكرة أن عقوبة الايقاف لا تنتهى بانتقال اللاعب من ناد إلى آخر.. فى حين تنتهى الأنذارات بانتقال اللاعب لأى ناد آخر.
وفى سياق آخر رفضت لجنة المسابقات الخطاب الذى تم إرساله من نادى الجونة والذى طالب فيه بتأجيل مباراته التى ستقام اليوم - الخميس - امام النادى الأهلى بدور الـ16 ببطولة كأس مصر.. ولم يوضح نادى الجونة فى خطابه مبرراته لذلك.                 
على الجانب الآخر قام حازم الهوارى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة السابق بتعيين ماهر اليمانى الادارى بنادى الجونة والسابق لنادى جولدى والذى كان يرأسه الهوارى فى فترة سابقة ادارى فى منتخب الكرة النسائية.. وفى سياق مختلف نشبت مشادة كلامية بين الحكم المساعد أيمن دجيش وعدد من أعضاء لجنة الحكام بسبب تجاهله فى الكشف الطبى الخاص بالمرشحين للقائمة الدولية الجديدة والذى سيتم إرسالها الشهر المقبل وعدم إرسال اسمه فى كشف الأسماء الأمر الذى جعل اللجنة تقوم بإرسال اسمه.
الجدير بالذكر أن أيمن دجيش يبلغ من العمر 45 سنة ويحق له التجديد لمدة ثلاث سنوات سنة فى سنة وفق تعليمات الاتحاد الدولى بشرط موافقة الاتحادات الأهلية ويرفض عصام عبدالفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام التجديد لدجيش ويرغب فى خروجه من القائمة الدولية اذا ما رسب فى اختبار «الكوبر» اللياقة البدنية والمقرر له 22 اغسطس الجارى بملعب جهاز الرياضة العسكري.
من ناحية أخرى تسود حالة من الاستياء بين موظفى اتحاد الكرة بسبب تجاهلهم فى زيادة رواتبهم فى الوقت الذى تم فيه زيادة راتب علاء عبد العزيز المدير الإدارى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم - أحد رجال هانى أبو ريده عضوالاتحادين الدولى والأفريقى - 1000 جنيه دفعة واحدة ليرتفع إلى 45 ألف جنيه شهريا.. وعلى الرغم أن محمود الشامى عضومجلس الإدارة قد اكد على زيادة رواتب الموظفين مع نهاية الشهر الجارى فان احد الموظفين اكد لـ«روزاليوسف» إنه لا يوجد قرار من مجلس الإدارة فى اجتماعه الأخير حول هذا الأمر.. وأن القرار الوحيد كان خاصا بزيادة راتب عبد العزيز.