الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يدرس سفر «عمرو جمال» إلى إسبانيا بسبب «جراحة الصليبى»

الأهلى يدرس سفر «عمرو جمال» إلى إسبانيا بسبب «جراحة الصليبى»
الأهلى يدرس سفر «عمرو جمال» إلى إسبانيا بسبب «جراحة الصليبى»




كتب - عمر عبدالحفيظ


فشل عمرو جمال مهاجم فريق الكرة بالأهلى فى المشاركة خلال التدريبات الجماعية للمرة الثالثة فى أقل من اسبوعين بسبب شكواه من وجود آلام فى الركبة وتحديدا فى نفس موضع جراحة الرباط الصليبى التى اجراها فى اسبانيا تحت اشراف «كوجات» أحد افراد الجهاز الطبى لفريق برشلونة الإسبانى والذى رشحه المدير الفنى السابق للأهلى خوان جاريدو لعلاج اللاعب.. تكرار شكوى مهاجم الأهلى أزعجت الجهاز الفنى لاسيما أن الأمر بات يهدد مشاركته فى المباريات الرسمية بل إن طبيب الأهلى خالد محمود أوصى بعدم مشاركته نهائيا فى مباراة النجم الساحلى الأخيرة فى دورى المجموعات ببطولة الكونفيدرالية التى أقيمت فى تونس والتى انتهت بهزيمة الفريق الأحمر إلا أن تأزم موقف الأهلى خلال المباراة دفع مبروك إلى ضرب تعليمات الطبيب عرض الحائط وقام باشراكه بعد حصوله على مسكنات..وهناك اتجاه قوى داخل الأهلى إلى سفر اللاعب الذى تلقبه جماهير فريقه بالغزال إلى إسبانيا من جديد من أجل عرضه على طبيب برشلونة للتأكد من سلامته بشكل نهائى ومعرفة سر الشكوى المتكررة من وجود آلام فى موضع الجراحة.
ومن ناحية أخرى أغلق علاء عبدالصادق الذى يجمع بين منصبين المشرف على الكرة ومدير الكرة بعد استقالة وائل جمعة الباب فى وجه الفريق الأول بأكمله وطالبهم بعدم الحديث إعلاميا بداية من المدير الفنى فتحى مبروك وجهازه المعاون ثم طبيب الفريق واخيرا اللاعبين للتركيز خلال الفترة المقبلة بعد الأزمات التى ضربت الفريق الأحمر وعقد عبدالصادق جلسة مع اللاعبين شرح فيها موقف الفريق الأحمر والمخاطر التى تواجهه فى مشواره بالكونفيدرالية بعد الهزيمة من النجم الساحلى وفى نفس الوقت فوز الترجى والذى تجددت اماله قبل موعد لقائه مع الأهلى يوم 22 من الشهر الجارى فى تونس.. وعقد عبدالصادق جلسة مطولة مع فتحى مبروك للاتفاق على الشكل النهائى للقائمة ومعرفة اللاعبين الذين ستتم الإطاحة بهم.
وقال عبدالصادق ان وجود مدير كرة جديد أو الإعلان عن اسمه سوف يتحدد خلال جلسة مع رئيس النادى محمود طاهر كما شدد على أنه تلقى مكالمة من وائل جمعة ابلغه خلالها بتقدمه باستقالته. وعلى المستوى الفنى هناك اتجاه قوى لعودة حسام غالى وعبدالله السعيد إلى المشاركة فى المباريات الرسمية.