الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طاهر: لن يضيع حق الإسماعيلاوية فى فرص العمل بالمشروع

طاهر: لن يضيع حق الإسماعيلاوية فى فرص العمل بالمشروع
طاهر: لن يضيع حق الإسماعيلاوية فى فرص العمل بالمشروع




الإسماعيلية – شهيرة ونيس


ردًا على  ما نشرته «روزاليوسف»« يوم 11أغسطس الجارى تحت عنوان «الشراقوة يستولون على فرص عمل فى محور تنمية قناة السويس»  
أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية أنه لن يضيع حق أبناء الاسماعيلية فى الحصول على نصيبهم من فرص العمل بتلك المشروعات مؤكدا أن المعيار الحقيقى للاختيارات من بين المتقدمين لشغل الوظائف الجديدة سيكون لأبناء الاسماعيلية فى المقام الأول والمعيار هو محل الميلاد والقيد العائلى للأسرة وليس محل الاقامة فقط مع الأخذ فى الاعتبار انطباق كافة الشروط والمعايير المطلوبة لكل وظيفة.
وطالب المحافظ أبناء الاسماعيلية من الخريجين بمختلف تخصصاتهم الاستعداد والتأهل لشغل الوظائف التى سيعلن عنها وحصولهم على الدورات التدريبية اللازمة لتأهليهم لشغل الوظائف الجديدة.
ولف طاهر إلى أن الزحام الذى تلاحظ مؤخرا على مركز اصدار البطاقات يعود إلى الاعلان عن فتح باب القيد للمواليد لاضافتهم لبطاقات التموين والذى تزامن مع استخراج شهادات الميلاد للتقديم الى رياض الأطفال بالمدارس واستخراج شهادات الميلاد للطلاب المتقدمين للالتحاق بالجامعات والكليات العسكرية ودفعات التجنيد. كانت «روزاليوسف» قد حصلت على رصد لبعض الحالات  من ابناء الشرقية الذين توجهوا الى مكتب السجل المدنى بالاسماعيلية، حتى يتثنى لهم تغيير محل الميلاد أملا منهم فى النيل بوظيفة بمشروع تنمية محور قناة السويس.