الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتحار فتاة «شنقًا» هربًا من جحيم زوجة الأب

انتحار فتاة «شنقًا» هربًا من جحيم زوجة الأب
انتحار فتاة «شنقًا» هربًا من جحيم زوجة الأب




أقدمت فتاة على الانتحار شنقا بعزبة «العلالمية» التابعة لقرية معاصرة نعسان بمركز إهناسيا غرب بنى سويف بسبب سوء معاملة زوجة أبيها لها.
 تلقى  اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف إخطارا  من العقيد هشام فريد مأمور مركز شرطة إهناسيا يفيد بتلقيه بلاغا من كامل أحمد عبد الجواد (53 سنة ـ فلاح) يقيم عزبة (العلامية)  التابعة لقرية معصرة نعسان دائرة المركز بقيام نجلته (تيسير ـ 16 سنة) بشنق نفسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
 انتقل المقدم ياسين السوهاجى نائب المأمور والرائد مصطفى أبوعقرب رئيس المباحث لمنزل أسرة المبلغ بالعزبة وأقر والد الفتاة فى أقواله أنه دخل على نجلته صباحا فى غرفتها ليجدها مشنوقة بغطاء رأسها (طرحه) وتتدلى بحبل فى سقف الغرفة وقد لفظت أنفاسها الأخيرة  وتبين من التحريات أن الفتاة تعيش مع والدها وزوجته عقب طلاق والدتها وأنها دائمة الشكوى من سوء المعاملة مما دفعها إلى الانتحار وكشفت التحريات أن الفتاة حاولت الهرب من المنزل منذ شهرين ولكن أعادها أهالى القرية لمنزل والدها لتتخلص من حياتها هربا من جحيم زوجة الأب.
 تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى إهناسيا المركزى وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق وصرح مدير النيابة بدفن جثة الفتاة عقب انتهاء الطب الشرعي من معاينتها وكتابة تقريره.