الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيريرا مع الزمالك لموسم جديد

فيريرا مع الزمالك لموسم جديد
فيريرا مع الزمالك لموسم جديد




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى التوصل  لاتفاق نهائى مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لتجديد تعاقده لمدة عام، على أن يحصل على راتب شهرى قدره 50 ألف دولار بزيادة 3 آلاف دولار شهريا عن راتبه فى الموسم الماضى مع وضع شرط جزائى شهرين فى حالة فسخ التعاقد.
ووافق المجلس على طلب فيريرا بتعيين مدرب أجنبى مساعد له خلفا لمواطنه البرتغالى نونو الميدا الذى رحل للتدريب فى فرنسا،بعد ان رفض الخواجة البرتغالى فكرة تعيين طارق مصطفى كمدرب عام حيث اوضح انه بحاجة لمخطط احمال  حيث تم الاتفاق على توقيع العقود فى حضور وكيله جواو.
فى الوقت نفسه وافق المجلس الابيض على سفر لاعبه عمر جابر الى فرنسا لاداء فترة معايشة لمدة اسبوع بنادى بوردو الفرنسى تمهيدًا للاحتراف به حيث سوف يسافر عقب مباراة الفريق امام حرس الحدود بكأس مصر المقرر لها غدا بدور الـ16.
فى الوقت الذى اكد فيه احمد مرتضى منصور عضو المجلس عدم تلقى النادى اى عروض للاحتراف لأحمد توفيق.
على صعيد آخر أكد باسم مرسى مهاجم الزمالك أنه سيسعى جاهدًا لحجز مكان أساسى داخل قوام منتخب «الفراعنة» خلال الفترة المقبلة موضحًا أن الهدف الذى سجله فى شباك تنزانيا بمستهل مشوار المنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون منحه الثقة الكاملة فى التواجد بصفة دائمة مع المنتخب.
وقال باسم مرسى فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى «فيفا»: المنتخب يمتلك العديد من الأهداف التى يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، أبرزها الصعود لبطولة كأس الأمم الإفريقية على حساب نيجيريا واستعادة مكانتنا الطبيعية فى القارة السمراء، بالإضافة إلى الصعود لكأس العالم بعد غياب طويل.
وأضاف: الكرة المصرية فى الوقت الحالى تمتلك جيلًا يزخر بالمواهب، ونتطلع لقيادة المنتخب لاستعادة مكانته المعهودة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر، وأنا أشعر بالثقة بأننا سننجح فى تحقيق هذه الأهداف.
وأشار باسم مرسى إلى أن الحصول على درع الدورى هو بداية الانطلاقة لنادى الزمالك، موضحًا أن طموحات القلعة البيضاء فى حصد الألقاب والإنجازات ليس لها حدود.