الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فتحى مبروك» يؤكد رحيله عن الأهلى

«فتحى مبروك» يؤكد رحيله عن الأهلى
«فتحى مبروك» يؤكد رحيله عن الأهلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ


 لاصوت يعلو على صوت مفاوضات الأهلى مع مدرب جديد داخل القلعة الحمراء ليقود فريق الكرة فى الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالى فتحى مبروك والذى حاصرته الاسئلة والاستفسارات من اعضاء النادى عن مستقبله مع الفريق الاحمر واكدوا له انه افضل مدرب حاليا الا انه رد قائلا : انا افضل مدرب ولكن هيستغنوا عنى فى الأهلى.. فى اشارة واضحه إلى ان بقاءه غير مضمون لاسيما ان الادارة لم تحسم الجدل بتوقيع عقد رسمى معه.. وارتفعت اسهم حسام البدرى بشدة فى الفترة الاخيره لخلافة مبروك ورغم وجود معارضة الا ان رئيس النادى محمود طاهر يؤيد التعاقد معه لاحكام السيطرة على نجوم الفريق والذين اثاروا حالة من الفوضى فى الفترة الاخيرة وتسببوا فى ازمات واطاحوا بمدير الكرة وائل جمعة من منصبه ورغم ارتباط البدرى بعقد مع اتحاد الكرة واستمرار مهمته مع المنتخب الاولمبى الا ان مسئولى الأهلى تحدثوا معه فى الفترة الاخيرة بداية من رئيس النادى وكذلك المشرف على الكرة علاء عبد الصادق الذى عقد جلسة معه للاتفاق على تفاصيل عودته ايضا، هناك ترشحيات لمدربين اجانب ويتصدر القائمة البرتغالى مانويل جوزيه ثم مواطنه فييرا كما تمت اعادة طرح اسم الامريكى بوب برادلى وكيروش.. ورغم تحرك الأهلى فى الخفاء للتعاقد مع مدرب جديد الا ان تصريحات جميع المسئولين على المستوى الرسمى تؤكد بقاء مبروك فى منصبه وان كانت هناك صعوبة شديدة وخاصة ان ازمته مع عبدالله السعيد فى ملعب بتروسبورت عندما دخلا فى نقاش ساخن وحاول اللاعب ابعاد يد مدربه هى التى دفعت الادارة إلى التحرك سريعا للبحث عن مدرب يتمتع بشخصيه قوية.
والى ذلك استقر الأهلى على قيد 5 لاعبين فى قائمة الفريق تحت السن وهم محمد هانى ورمضان صبحى واحمد عبدالرسول واحمد ربيع والشهير بـ«الشيخ» حارس مرمى ومحمد حمدى الظهير الايسر وتم تحرير عقود جديدة للثنائى عبدالرسول والشيخ.
من ناحية أخرى فرض علاء عبدالصادق المشرف على الكرة بالأهلى حصارا امنيا على نفسه فى المقام الاول ثم اللاعبين والجهاز الفنى لمنع الحديث للاعلام وطلب عبدالصادق صراحة من رجال الامن داخل النادى بمنع وجود اى اعلامى مع اى لاعب..وكان عبدالصادق قد قرر منع اللاعبين من الحديث اعلاميا كما منع المدير الفنى فتحى مبروك بداعى تجاوز هذه المرحلة الصعبة التى يمر بها فريق الكرة.