الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صحف إسبانيا تصف بيدرو ببطل السوبر الخارق

صحف إسبانيا تصف بيدرو ببطل السوبر الخارق
صحف إسبانيا تصف بيدرو ببطل السوبر الخارق




لقبت الصحافة الإسبانية، بيدرو رودريجيز مهاجم فريق برشلونة الإسبانى بـ «البطل الخارق» لمباراة كأس السوبر الأوروبي، التى حسمها المهاجم الإسبانى الدولى لفريقه بالهدف الذى سجله فى مرمى اشبيلية فى الوقت الإضافى من اللقاء.
«بطل خارق يدعى بيدرو»، كان هذا هو العنوان الذى اختارته صحيفة «ماركا» الإسبانية فى صدر صفحتها الافتتاحية، كما أشارت إلى أن اللاعب الإسبانى قدم آخر خدماته لبرشلونة.
وأكدت الصحف الإسبانية أن بيدرو بات قريبا من الرحيل لفريق آخر بحثا عن المشاركة بشكل أكبر، وهو الدافع الذى أعطى قيمة إضافية لهدف الحسم الذى سجله اللاعب لينتهى اللقاء لصالح النادى الكتالونى بنتيجة 5 - 4 وقالت صحيفة «أس»: «رحيل لاعب مثل هذا يعد أمرا مؤلما ولكنه سيرحل بالطريقة الأمثل بعد أن سجل هدف الحسم الذى لن ينسى فى مباراة السوبر».
وأضافت صحيفة «سبورت»: «بيدرو مرة أخرى حتى لو كانت المرة الأخيرة»، كما أشارت إلى الدور الذى لعبه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى سجل هدفين خلال اللقاء: «يكفى أن تثيره قليلا حتى يبرهن أنه اللاعب الأفضل فى العالم والأفضل على مر التاريخ» ومن جانبها، اعتبرت صحيفة «الموندو» بيدرو بطلا للقب الرابع للفريق «التاريخي» (برشلونة) الذى يدرك أنه عليه أن يعمل على تحسين العديد من الجوانب.
وتلقى فريق اشبيلية العديد من عبارات المدح والإشادة أيضا بفضل مجهوداته فى تلك المباراة والتى عاد ليعادل النتيجة خلالها بعد أن كان متأخرا 4 - 1 مع نهاية الشوط الأول.