الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يايا توريه مستواى لم يتراجع.. وتعرضت لانتقادات غير عادلة

يايا توريه مستواى لم يتراجع.. وتعرضت لانتقادات غير عادلة
يايا توريه مستواى لم يتراجع.. وتعرضت لانتقادات غير عادلة




قال يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي، المنافس بالدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم، إنه تعرض لانتقادات «غير عادلة» تتعلق بمستواه فى الموسم الماضى لكنه يؤكد أنه لا يهتم بمثل هذه الأمور.
وظهر قائد منتخب ساحل العاج فى أفضل حالاته خلال فوز سيتى على وست بروميتش ألبيون فى الجولة الأولى من الدورى الانجليزى الاثنين الماضى عندما أحرز هدفين.
ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن توريه (32 عاما) قوله: «بالنسبة لى لقد فوجئت تماما.. الموسم الماضى لم يكن الأفضل لنا لكن إنهاء الدورى فى المركز الثانى لا أعتقد أنه أمر سيئ على الإطلاق».
وأضاف: «وجه الكثير من الانتقادات إلى لكن الموسم لم يكن سيئا، سجلت 12 هدفا وفزت بكأس إفريقيا مع منتخب بلادي، هذا ليس سيئا أبدا» وتابع: «أنا أعرف ما أريده وأعرف ما يتوجب علىّ فعله ولا أنشغل بما يقوله الناس عني».
ورفض توريه الشعار السائد حاليا بين وسائل الإعلام بأنه «عاد لمستواه» مشددا على أنه دوما يقدم أفضل ما لديه وأوضح: «طالما كنت على المستوى المطلوب، يجب أن يفهم الناس أن كرة القدم ليست مرتبطة بلاعب واحد بل بفريق يلعب بشكل جماعى، وأتمنى هذا الموسم أن تمضى الأمور بشكل جيد معنا».
وأضاف: «المهم أن ننهض بسرعة كما فعلنا قبل موسمين، الدورى الانجليزى قوى للغاية وأمامنا طريق طويل جدا، تتبقى 37 جولة ويجب أن ندرك تماما ما هو مقبل».