السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميتسوبيشى تطرح باجيرو سبورت 2016

ميتسوبيشى تطرح باجيرو سبورت 2016
ميتسوبيشى تطرح باجيرو سبورت 2016




قامت  شركة ميتسوبيشى بالإعلان رسميا عن سيارتها الجديدة   ميتسوبيشى باجيرو سبورت 2016 عبر أحد الحفلات الخاصة بالشركة فى دولة تايلاند، ولقد حصلت السيارة الجديدة على بعض التحديثات فى التصميم الخارجى والداخلى .
من الجدير بالذكر ان شركة ميتسوبيشى تختلف عن باقى شركات السيارات منذ عدة سنوات فى عملية الكشف عن سياراتها، فهى دائما ما تقوم بالكشف عنها فى صمت وليس ضمن مؤتمرات عالمية ضخمة، وهذا الامر هو ما حدث مع السيارة ميتسوبيشى اوتلاند 2016 فى الأشهر الماضية.
وأضافت الشركة بعض اللمسات فى المصد الأمامى مثل القطعة المصنوعة من الكروم والتى تلتف حول المصابيح الامامية وكذلك مصابيح الضباب، ذلك بالاضافة إلى الاسطبات الخلفية التى أصبحت طويلة الحجم تمتد إلى أسفل المصد الخلفى.
وشملت أبرز التحديثات السيارة مقاعد جديدة بجلد فاخر وتم تحديث الكونسول الوسطى ليصبح ذا شكل أنيق، أيضًا يوجد العديد من أمور السلامة وذلك مثل كاميرا 360 لرؤية جميع اطراف السيارة بدقة وخاصية التنبية عند الخروج من المسار وخاصة مراقبة النقطة العمياء وحساسات للمساعدة فى الركن.
ستتوافر السيارة بعدد من خيارات المحرك الديزل وأبرزها محرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر بقوة 126 حصانًا وناقل الحركة 8 سرعات أوتوماتيكى.