السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بلاغان من الأهلى ضد لجنة أنور صالح




قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى التقدم ببلاغ للنائب العام ولوزير الرياضة العامرى فاروق ضد اللجنة المؤقتة السابقة التى كانت تدير شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة أنور صالح وقدم النادى الأهلى فى بلاغه للنائب العام ولوزير الرياضة مجموعة من الحيثيات التى استندوا إليها أبرزها عدم البت فى الالتماسات المقدمة من النادى الأهلى والنادى المصرى بواسطة لجنة التظلمات قبل السماح للنادى المصرى بالتوجه للمحكمة الرياضية الدولية «الكاس» لتحالف اللجنة المؤقتة السابقة لتخالف لائحة النظام الاساسى سواء للاتحاد الدولى أو لاتحاد الكرة المصرى وفقا لتأكيدات محمود علام مدير عام النادى الأهلى والذى أكد ضرورة استيفاء كل درجات التقاضى فى الاتحاد المصرى أولا قبل التوجه للكاس.
 

 
وكشف علام عن عدم سداد الاتحاد المصرى لرسوم القضية المقررة عليه وقيام النادى المصرى بسدادها نيابة عنه حتى يعجل بنظر القضية والتى لم يقدم الاتحاد المصرى أثناء نظرها أى مذكرات قانونية للدفاع عن قرارات لجنة التظلمات ضد النادى المصرى ولم يكلف محاميا لمتابعة سير القضية لدى المحكمة الرياضية الدولية وكشف علام عن السبب فى عدم سفر المستشار القانونى للأهلى حلمى عبدالرازق لسويسرا.
 
كما أعلن من قبل الأهلى فى بيان رسمى سابق مشددا على أن المحكمة الرياضية الدولية كانت فى اجازة وفقا لتأكيدات مونتيرى المحامى السويسرى والذى أشار إلى عدم وجود فائدة من سفر المستشار القانونى للأهلى فى هذا التوقيت.
 
وعلى صعيد استعدادات فريق الكرة لمباراته المقبلة أمام مازيمبى يستأنف الفريق تدريباته على فترتين اليوم قبل أن يسافر مساء الغد للكونغو لمواجهة مازيمبى الأحد المقبل.
 
هذا وقد اطمأن حسام البدرى المدير الفنى على القوة الهجومية لفريقه بعد الفوز برباعية على الانتاج الحربى لعبدالله السعيد ومحمد أبوتريكة وأوسو كونان ومحمود حسن تريزيجيه مقابل هدف وحيد للانتاج وعدد البدرى مكاسب التجربة الودية بتألق دومينيك وشكرى بالاضافة لسعد سمير والذى سيشارك كبديل لمحمد نجيب الذى سيغيب للاصابة عن المباراة المقبلة.
 
وأبدى المدير الفنى للأهلى سعادته بالاداء الذي قدمه المدافعون فى هذه المباراة وتجاوزهم لبعض الاخطاء التى حدثت فى المباريات الماضية.
 
 وكشف البدرى عن سبب دفعه بشريف عبدالفضيل فى لقاء الانتاج الحربى السابق مؤكدا أنه أراد تأمين مشاركة اللاعب أمام مازيمبى خاصة أنه عائد من الاصابة.
 
وفى نفس الاطار أعطى عماد متعب الضوء الاخضر لوكيله للبحث له عن عروض احترافية فى إحدى الدول العربية أو الاوروبية وفقا لتأكيدات وكيل اللاعب نادر شوقى والذى كشف النقاب عن رغبة متعب فى إنهاء مسيرته الحالية مع النادى الأهلى.