الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الاتحاد التشيلى يؤكد بقاء سامباولى مديراً فنياً للمنتخب

الاتحاد التشيلى يؤكد بقاء سامباولى مديراً فنياً للمنتخب
الاتحاد التشيلى يؤكد بقاء سامباولى مديراً فنياً للمنتخب




أكد رئيس اتحاد الكرة فى تشيلى سيرجيو خاودى، أن المدير الفنى الحالى لمنتخب البلاد خورخى سامباولى باق فى منصبه رغم الشائعات التى تتردد عن رحيله إلى المكسيك أو البرازيل.
وقال خاودى بعد اجتماع عقده مع سامباولى الذى قاد تشيلى الشهر الماضى للتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا للمرة الأولى فى تاريخها: «المدرب باق لفترة طويلة، لا يوجد ما يدعو للقلق».
ووضع خاودى حدا للتكهنات التى تشير إلى إمكانية رحيل المدرب الأرجنتينى لقيادة المنتخب المكسيكى، وهو المنصب الذى لايزال شاغرا منذ إقالة المدير الفنى السابق ميجيل هيريرا.
وأضاف خاودى: «لم أتلق أى مكالمات من أى ناد أو أى منتخب، أتمنى أن يكمل خورخى مدة تعاقده وهذا هو ما تحدثنا عنه».
وأشار المسئول التشيلى إلى أن سامباولى عقد اجتماعا مع بعض القيادات لأحد الأندية البارزة فى قارة أمريكا الجنوبية، دون أن يكشف عن اسم هذا النادى.
وتابع خاودى، الذى يرى أنه ليس أمرا مستغربا أن يتلقى مدرب ناجح مثل سامباولى المزيد من عروض العمل، قائلا: «لقد اجتمع سامباولى مع أحد رؤساء الأندية فى بهو أحد الفنادق، إنه لا يخفى شيئا ويحق له استقبال أى شخص خلال وقت فراغه».
وأكد خاودى أن سامباولى يقوم، بمشاركة الاتحاد الكروى فى تشيلى، بالتخطيط والإعداد للمباريات الخمس الأولى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتى تنطلق فى أكتوبر المقبل.