الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الثروة السمكية: لا تعديات على بحيرة ناصر

الثروة السمكية: لا تعديات على بحيرة ناصر
الثروة السمكية: لا تعديات على بحيرة ناصر




 كتب - محمد قبيصى


قال خالد الحسنى، رئيس الهيئة القومية لتنمية الثروة السمكية، إن رئيس الوزراء إبراهيم محلب أصدر تعليمات بإصدار مشروع قومى للحفاظ على الثروة السمكية وتنميتها، مؤكدًا أنه لا توجد تعديات ببحيرة ناصر لكن كانت تعانى من عدم احتراك قانون الصيد.
وأضاف خلال اتصال هاتفى فى برنامج «الحياة اليوم»، عبر قناة «الحياة أن الحكومة قررت تشكيل مجموعة عمل لتطوير وتنمية بحيرة ناصر.
وأوضح الطيار هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران، أنه لا يوجد اختلاف فى أسعار تذاكر الحج عن العام الماضى، مضيفًا: «تم تخصيص مقر فى العباسية لصرف تذاكر حجاج القرعة».
وأضاف خلال اتصال هاتفى فى برنامج «الحياة اليوم»، عبر قناة «الحياة»، أن هناك تنسيقاً مع وزارة الداخلية والجهات المسئولة عن الحج فى السعودية لتسهيل جميع الإجراءات.
وقالت نجوى ألبير، المتحدث الرسمى باسم هيئة السكة الحديد: إن الهيئة تشن حملات مفاجئة لأخذ عينات عشوائية من العاملين بالهيئة للكشف عن المواد المخدرة.
وأضافت خلال اتصال هاتفى فى برنامج «الحياة اليوم»، عبر قناة «الحياة»، أنه سيتم استبعاد أى عامل تثبت التحاليل تعاطيه المخدرات، لافتة إلى أنه تم وضع برامج توعية للعاملين بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى بجانب الكشف العشوائى.