الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يستعد لموقعة الحسم أمام الصفاقسى.. لاعبو الفريق يحتفلون بـ«فيريرا»

الزمالك يستعد لموقعة الحسم أمام الصفاقسى.. لاعبو الفريق يحتفلون بـ«فيريرا»
الزمالك يستعد لموقعة الحسم أمام الصفاقسى.. لاعبو الفريق يحتفلون بـ«فيريرا»




كتب- أحمد أمين ووائل سامى


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إقامة حفل غنائى ضخم، بمناسبة تحقيق بطولة الدورى الممتاز الموسم الماضى بعد غياب دام 11 عاما.
واستقر مجلس الزمالك على إقامة الحفل فى الممر التجارى الجديد المطل على شارع جامعة الدول العربية، نظرا لكبر مساحته واتساعه لأعداد كبيرة من الجماهير والأعضاء المنتظر تواجدها فى الحفل.
وقرر مجلس الزمالك دعوة عدد من المطربين الكبار لحضور الحفل على رأسهم الكينج محمد منير وهانى شاكر وتامر حسنى ولطيفة وشيرين.
ومن المنتظر تحديد موعد الحفل النهائى خلال الساعات القليلة المقبلة بالتنسيق بين مجلس الزمالك والشركة الراعية للنادى التى ستتحمل تكاليف الحفل من جهة أخرى سادت حالة من الارتياح داخل أرجاء نادى الزمالك عقب نجاح مجلس إدارة النادى فى تجديد التعاقد مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق لمدة موسم اضافى مقابل 80 ألف دولار.
وحرص أعضاء نادى الزمالك على توجيه الشكر لإدارة القلعة البيضاء على نجاحها فى اتمام هذا الملف الذى استمر لفترة طويلة يشهد حالة من الجدل مؤكدين للإدارة ان بقاء فيريرا سيساهم فى الحفاظ على استقرار الفريق الأبيض خاصة أن المدرب البرتغالى قد نجح فى حصد لقب الدورى مع الفريق بعد غياب 11 عاما عن البطولات.
يأتى ذلك فى الوقت الذى حرص فيه لاعبو الزمالك على الاتصال بفيريرا من أجل تهنئته بتجديد تعاقده مع النادى،  مؤكدين له أنهم سعداء ببقائه وأنه مدرب جيد ويحظى بحب واحترام من قبل جميع لاعبى الفريق.
ومن جانبه وجه فيريرا الشكر للاعبين على تلك التهنئة وقال لهم إنهم كانوا سبب أساسيًا فى بقائه لأنهم لاعبون على قدر المسئولية وأنه يتشرف بتدريبهم، كما طالب اللاعبين بزيادة التركيز الفترة المقبلة خاصة بعد أن تم حسم جميع الملفات الشائكة وعلى رأسها تجديد التعاقد معه بالإضافة إلى حسم القائمة المحلية للفريق.
كما وجه فيريرا رسالة الى جمهور نادى الزمالك حيث قال لهم «أنتم سبب أساسى فى بقائى فى تدريب الزمالك، فأنتم جمهور عظيم، وهدفى أن أسعدكم دائما بتحقيق انتصارات مع القلعة البيضاء».
وكان فيريرا قد جدد تعاقده مع الزمالك لمدة موسم واحد مقابل 50 ألف دولار مع التعاقد مع مدرب أحمال برتغالى ليتأكد بذلك بقاء فيريرا حتى لو فشل الفريق فى التتويج بالكونفدرالية حيث سبق أن أعلن أنه لن يستمر فى الزمالك إذا خسر الكونفدرالية وذلك قبل أن يجدد تعاقده.
ومن المنتظر أن يعقد المجلس الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل التجديد للخواجة.
واتفق مجلس الزمالك مع فيريرا على تجديد عقد الجهاز المعاون له المدير الفنى للفريق بدون أى زيادة فى قيمة العقود.
وعلى صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفنى غلق ملف الكأس استعدادا لمواجهة الصفاقسى التونسى المقرر اقامتها يوم 23 اغسطس الجارى فى إياب الجولة الخامسة من دورى المجموعات ببطولة الكونفدرالية.
ويطير الفريق يوم الخميس المقبل الى تونس استعدادا للمباراة التى ستحسم تأهل الفريق إلى دور نصف النهائى بالكونفدرالية.
ومن جهة أخرى ينتظر عمر جابر لاعب نادى الزمالك رصاصة الأمل من البرتغالى فيريرا من أجل السماح له بالاحتراف فى نادى بوردو الفرنسى والذى طلب اللاعب للخضوع فى فترة معايشة بالنادى تمهيدا للتعاقد معه.
وقال والد اللاعب أن مجلس إدارة نادى الزمالك رحب باحتراف نجله ولكنه رفع قرار الموافقة النهائى الى فيريرا لحسم الأمر.
وعلى صعيد مشابه تلقى أحمد توفيق عرضين إماراتيين من بنى ياس والعين من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، ومن المنتظر ان يصل العرضان بشكل رسمى للزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.